شقة للبيع في ذا جيت تاورز, مدينة العلمين الجديدة

شقه لقطه و بسعر مميز في ابراج العلمين

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٣٠٢ قدم مربع / ١٢١ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


١١٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ذا جيت تاورز

الساحل الشمالي, مدينة العلمين الجديدة

وسيط

Seif Madkour

Code For Real Estate

(50 عقارات)

مزايا

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

مطل على بحيرات


الوصف

بسعر تنافسي شقه 121 م في The Gate 06

دفعه مقدمه :7,420,388 جنيه مصري
المتبقي : 3,579,622 جنيه مصري
علي اقساط ربع سنويه متساويه تبدا من ابريل 2024 الي يوليو 2028 ( 17قسط فقط )
لمميزات (ذا جيت تاورز):
--------------------------
برجا ذا جيت The Gate Towers New Alamein هما أيقونة مدينة العلمين الجديدة، وواجهة المدينة العالمية الشاطئية التي ستنافس أكبر المدن الساحلية في العالم سواء من حيث المشروعات الترفيهية أو السكنية والترفيهية.
ويحتل مشروع ذا جيت واجهة مباشرة على البحر المتوسط، ومن المخطط أن يكون أعلى الأبراج السكنية بالساحل الشمالي، وتبلغ مساحة المشروع حوالي 264 ألف متر ويتكون من برجين بارتفاع 44 طابقًا ويضم 669 وحدة سكنية فاخرة، تُسلم بتشطيب كامل بمساحات متنوعة تبدأ من 50 مترًا مربعًا وتصل إلى 400 متر مربع، تطل جميعها على البحر المتوسط.
و ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ليس مشروعًا سكنيًا عاديًا، فهو مجمع سكني متكامل يضم بجانب الوحدات السكنية مناطق ترفيهية بمقاييس عالمية، حيث يوجد به مجمع سينمات ومناطق تجارية ومولات وحمامات سباحة ومطاعم بانورامية على ارتفاعات شاهقة، ومواقف للسيارات وغيرها من الخدمات التي تجعله مشروعًا عالميًا على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

المطور العقاري لمشروع أبراج العلمين ذا جيت هي شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري بمصر لها بصمة واضحة على كل المشروعات الإنشائية في كل محافظات مصر.
تأسست شركة سيتي إيدج عام 2017م، وهي عبارة عن شراكة ثلاثية بين هيئة المجتمعات العمرانية وبنك الإسكان والتعمير والشركة القابضة للاستثمار والتنمية، وذلك انعكس على كل تفاصيل المشروعات فهم ثلاث جهات أصحاب خبرة كبيرة في الاستثمار والتطوير العقاري.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

code-7926928

نُشِر:

منذ شهر واحد


١١٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار