نعتذر, هذا شقة للبيع في ذا جيت تاورز, مدينة العلمين الجديدة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في ذا جيت تاورز, مدينة العلمين الجديدة

امتلك شقه مميزه علي البحر مباشره بابراج العالمين

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٢٦٠ قدم مربع / ٢١٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


الوصف

نورث ايدج ( ابراج العالمين)
-------------------------
شقه 210 م
الدور الاول

السعر : 17,265,475
المقدم : 7,264,024
ااقساط الي 2030
-------------------
مميزات المشروع :
-------------------
ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة من أكبر وأهم المشروعات المقامة على ساحل البحر المتوسط، اختارت له شركة سيتي إيدج كافة المقومات التي تجعله من أنجح المشروعات الفخمة، أبراج العلمين شاهقة الارتفاع في مكان راقٍ بخدمات متكاملة وتصميمات فخمة، جذبت الأبراج بجمالها عددًا كبيرًا من السكان والمستثمرين حتى تخطت المبيعات 9 مليار جنيه.

ليست أبراج نورث إيدج مجرد أبراج، لكنها مدينة سكنية ذكية بتفاصيل مذهلة ضمن مدن الجيل الرابع التي أعلنت عنها الدولة المصرية في خطتها المستدامة 2030. أيضًا تُعد هذه الأبراج بمثابة مدينة سكنية ترفيهية وسياحية متكاملة الخدمات والمزايا، تتجاوز أهميتها كمدينة سياحية صيفية حتى تكون أول مدينة سكنية عصرية على أرض العلمين الجديدة.

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال، وتأسست في عام 2017م، وهي عبارة عن اتحاد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك الإسكان والتنمية. تدير سيتي إيدج للتطوير العقاري تطوير المشاريع العقارية الراقية. وقد قدمت العديد من المشاريع المختلفة في كافة أرجاء مصر، وتسعى من أجل تلبية رغبات العملاء والحفاظ على الثقة المتبادلة بينهم.

وأطلت علينا بمشروعها العملاق المقام في مدينة العلمين الجديدة، وأطلقت عليه اسم نورث إيدج والذي يتمتع بالموقع الجغرافي والتصاميم المعمارية، وذلك بالتعاون مع أكبر الشركات المتخصصة في ذلك وهي أوراسكوم والتي تمتلك خبرات واسعة في مجال التصاميم المعمارية البارعة.

تقع ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة في موقع رائع اختارته شركة سيتي إيدج لمشروعها الكبير، حيث يطل المشروع بالكامل على شاطيء البحر المتوسط، ويتميز الموقع بامتداد أبراج نورث إيدج التي يتوسطها مدينة ترفيهية كبيرة على ممشى سياحي بطول 14 كيلومترًا، انتهت الشركة من 50 % منه حتى الآن.
------------------------------------------
لمزيد من المعلومات اتصل على : 01103382118

مرجع:

THE GATE -SEIF