نعتذر, هذا شقة للبيع في فوكا باي, قسم مرسي مطروح لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في فوكا باي, قسم مرسي مطروح

شقه 80م للبيع في فوكا باي

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٨٦١ قدم مربع / ٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1


الوصف

شقه 80م للبيع في فوكا باي

المساحه 95متر
الغرف1
الحمام1
حديقه 18م

السعر 16,507,000 جم
الاقساط 10% على 8سنوات


تم تأسيس شركة The Benchmark للاستثمار العقاري في بداية عام 2021 حيث يتمتع أعضاء مجلس الإدارة بأكثر من 35 عامًا من الخبرة في قطاع العقارات ويستهدفون القوى العاملة التي تتمتع بسنوات كافية من الخبرة لتقديم مستوى أصلي من الخدمة والاستشارات ومعرفة المنتج كل جانب في المجال لا يقتصر على شراء وبيع وتأجير جميع أنواع العقارات مثل السكنية والتجارية وغيرها. نحن نركز على العقارات التي تلبي احتياجات المجتمعات الراقية سواء في المجتمعات السكنية المسورة و/أو مراكز الأعمال التجارية مع سجل حافل من المشاريع الفعلية التي توفر أفضل الهياكل والخدمات ووسائل الراحة عالية الجودة. نحن لا نعرف شيئًا سوى تمهيد الطريق لعملائها لبناء وظائف تستحق الحصول عليها، وشركات تستحق التملك، وحياة تستحق العيش، وتجارب تستحق العطاء، وموروثات تستحق الترك. مساعدة العائلات والمستثمرين على خلق إرث مفيد للأجيال القادمة.
نايا باي الساحل الشمالي هو مشروع سياحي تقدمه شركة نايا للتطوير العقاري في منطقة رأس الحكمة، وهو من أحدث المشاريع الساحلية التي تطل مباشرة على أجمل بحر في الساحل الشمالي.

فوكا باي - الساحل الشمالي

تبلغ مساحة المشروع 194 فدان بعمق حوالي 1100 متر. يقع المنتجع على شاطئ بحر يبلغ طوله 800 متر ، وينقسم المشروع إلى أربع مراحل. تم بناء مجموعة متنوعة من الوحدات من شاليهات وشاليهات بحدائق خاصة وتاون هاوس وفيلات. جميع الوحدات مريحة وفاخرة لجميع ، وتتراوح مساحاتها من 80 إلى 330 مترًا مربعًا.

يوفر Fouka Bay البساطة على شاطئ البحر جنبًا إلى جنب مع الحصرية ، مما يجعله الوجهة النهائية للاسترخاء والراحة. مع عدد لا يحصى من الأنشطة وخيارات الأكل الفاخر والكثير من التجارب الترفيهية ، سيكون كل يوم في Fouka Bay North Coast يومًا لا يُنسى!


- موقع:

بهدف منحك تجربة مريحة من البداية إلى النهاية ، اختارت شركة تطوير مصر بشكل استراتيجي موقع فوكا باي الساحل الشمالي ليكون

- 211 كم غرب الإسكندرية

- 75 كم من مرسى مطروح

- بالقرب من العلمين سيدي عبد الرحمن

على بعد دقيقة واحدة فقط من طريق فوكا المشيد حديثًا والذي يربط القاهرة بالساحل الشمالي

مرجع:

Apartment 80m for sale in FOUKA BAY