شقة للبيع في چون, راس الحكمة

شاليه 110م للبيع بالساحل الشمالي بلتقسيط

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬١٨٤ قدم مربع / ١١٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


٢٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

چون

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Aya Mahmoud

I Hop Real Estate

(774 عقارات)

مزايا

غرفة دراسة

شرفة

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شاليه للبيع بقريه جون سوديك
الساحل الشمالي راس الحكمه

مساحه 110م ( 3 غرف \ 2 حمام \ ريسيبشن )
فيو علي البحر مباشر
تشطيب الترا مودرن بالكامل

بمقدم 2,260,000 والباقي اقساط علي 8 سنين بدون فوايد

للتواصل \ 01012668446 متاح واتساب

يتميز موقع قرية جون سوديك الساحل الشمالي June Sodic North Coast باستراتيجيته الشديدة فهي تقع في مدينة الساحل الشمالي وتحديدًا في الكيلو 192 إسكندرية/ مرسى مطروح.

ولأن من أهم مميزات المشروعات السياحية موقعها فقد قامت الشركة المطورة بتطوير مشروع جون سوديك بالقرب من العديد من الأماكن الهامة والحيوية في الساحل الشمالي.
صممت قرية جون سوديك الساحل الشمالي بقدر عالي من الرقي والفخامة فهو مصمم على طراز أفضل التصميمات الهندسية العالمية التي تتمتع بجودتها العالية، فإن التصميم المميز هو المهمة التي توليها الشركة المطورة اهتماماً كبيراً.

تعد التصميمات التي صممت عليها قرية June Sodic North Coast هي تصميمات عالمية تعتمد بشكل كلي على الذوق الرفيع التي تم استيحائها من ميامي بيتش الشهيرة والتي تعتمد الأسلوب المعماري الراقي المزخرف بشكال مذهلة.

تعتمد تصميمات قرية جون سوديك على الفن المعماري الحديث المبدع الذي يعطي دلالة كبيرة على جمال الطبيعة الخلابة، فقد تتميز القرية بتصميماتها الهندسية المعمارية المبدعة من جميع الزوايا.

تمت الاستعانة من قبل شركة سوديك المطورة لمشروع June Sodic North Coast بأفضل الاستشاريين الهندسيين وذلك لكي تتم وضع خطة تنفيذية متكاملة للمشروع، حتى يظهر على هيئة لوحة فنية مبدعة تلائم اختلاف الأذواق

تقع قرية جون سوديك الساحل في موقع يعد الأفضل في قلب مدينة الساحل، كما أنه مقام على مساحة هائلة تتسع العديد من الخدمات الأساسية والخدمات الترفيهية التي تساهم في خلق جو عام مليء بالرفاهية، كما أن القرية تضم العديد من الوحدات المتنوعة التي صُممت على طراز يتمتع بالرقي والفخامة.

تم تطوير مشروع June Sodic North Coast من قبل أهم الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة سوديك العقارية، والتي قامت بتوفير الوحدات المتنوعة داخل المشروع بأسعار أقل ما يقال عليها بأنها مذهلة، فهي وُفرت خصيصًا لكي تتلائم مع مختلف الفئات الاجتماعية، وتتوفر معها أنظمة سداد ممتازة

عقارات للبيع في راس الحكمة
عقارات للبيع في چون
شقق للبيع في چون

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

i-hop-real-estate-8287118

نُشِر:

منذ 13 أيام


٢٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

الإبلاغ عن هذا العقار