شقة للبيع في مرسيليا لاند, العلمين

شقه متشطبة للبيع في مرسيليا لاند الساحل الشمالي

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬١٣٠ قدم مربع / ١٠٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


١٬٥٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مرسيليا لاند

الساحل الشمالي, العلمين

وسيط

Asmaa Samer

Richter Group

(272 عقارات)

مزايا

شرفة


الوصف

شقه متشطبة للبيع في مرسيليا لاند الساحل الشمالي

المساحة : 105 متر

الدور السابع

تتكون من غرفتين و حمام

تشطيب كامل


استلام فوري


السعر : 1,550,000



مرسيليا لاند العلمين تعد أكثر من مجرد منتجع ساحلي عادي فهي واحدة من اهم العلامات البارزة والتحف المعمارية الموجودة في الساحل الشمالي، حيث أنها تضم بداخلها كم هائل من المميزات الفريدة من نوعها والتي تجعل منه فرصة ذهبية بالنسبة لعدد كبير من العملاء ومن أهمها ما يأتي:

يتميز مرسيليا لاند العلمين في منطقة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي بما يتيح له القرب من كل الشرايين الحيوية وكل مناطق الخدمات.
تأتي التصاميم المعمارية الهندسية على رأس مميزات مرسيليا لاند فهي مطابقة لكل المعايير الشروط العالمية وتتمتع بقدر عالي من الأناقة والفخامة، كما تناغم مع الطبيعة الساحرة الأخاذة الملتفة حولها من كل الجهات لتعزيز الشعور بالراحة النفسية والاطمئنان في نفس العملاء.
خصصت الشركة المطورة مساحة شاسعة من قرية مرسيليا لاند لعمل الخضرة والحدائق والمتنزهات ذات المناظر الطبيعية الخلابة التي تبعث في النفس شعور قوي بالراحة النفسية والإستقرار.
كريستال لاجونز تحيط بوحدات مرسيليا لاند الداخلية من كل اتجاه ولها أشكال وتصميمات جذابة متعددة بمياهها الفيروزية الساحرة تخطف الأنظار.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

A-NCO-219

نُشِر:

منذ 25 أيام


١٬٥٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار