شقة للبيع في جولف بورتو مارينا, العلمين

شاليه في بورتو جولف مارينا بمقدم 10%

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٨٦١ قدم مربع / ٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


٣٬٥٢٦٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٣٥٢٬٦٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

جولف بورتو مارينا

الساحل الشمالي, العلمين

وسيط

Asmaa


الوصف

شاليه في بورتو جولف مارينا


مساحه 80 متر


بمقدم 10%(352.600)


وتقسيط الباقي علي 6 سنين


ما هي خدمات ومميزات مشروع جولف بورتو مارينا الساحل الشمالي؟

يحصل جميع السكان المقيمون في قرية جولف بورتو مارينا الساحل الشمالي على أعلى معدلات الراحة، الأمان، الخصوصية والسعادة، وذلك بفضل احتواء القرية على الكثير من الخدمات والمميزات، وتتمثل بالتفصيل في الآتي:

مركز تجاري: يوجد بالقرية مركز تجاري على أعلى مستوى، يضم ما يقرب من 180 متجر، جميعهم من الماركات العالمية، فصلًا عن ماركت كبير يتوافر به كافة السلع والمستلزمات التي يحتاجها السكان

ملاعب رياضية: تحتوي قرية جولف بورتو مارينا الساحل الشمالي على ملعب جولف على مساحة ضخمة، فضلًا عن ملاعب السلة والتنس وكرة القدم، بالإضافة إلى ممشى طويل على الشاطئ، يطل مباشرة على مياه البحر النقية.

عيادات طبية: حرصت الشركة المالكة على توفير مجموعة كبيرة من العيادات الطبية في مختلف التخصصات، فضلًا عن سيارة إسعاف مجهزة على أعلى مستوى، وصيدلية تعمل على مدار اليوم بأفضل خدمة ممكنة.

فندق بورتو: ولمحبي الاستمتاع بالخدمات الفندقية، يحتوي Golf Porto Marina North Coast على فندق سبع نجوم، ويتمتع بمستوى عالٍ جدًا من الفخامة والرقي.

نادي صحي ورياضي: يتواجد بالقرية صالات مثل السبا، الساونا، الجاكوزي، والمساج؛ لمزيد من الاستجمام والاسترخاء، بالإضافة إلى جيم كبير مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية.

مطاعم وكافيهات: وبعد الانتهاء من اللعب سواء في الملاعب أو على الشاطئ، يحتاج عملاء القرية إلى تناول وجبات شهية ولذيذة، ومشروبات باردة وساخنة، وهو ما يسهل الحصول عليه بفضل وجود عدد كبير من المطاعم والكافيهات العالمية والمحلية.
منطقة ترفيهية للأطفال: تم تزويد القرية بمنطقة ترفيهية مجهزة للأطفال بأحدث الألعاب الترفيهية الآمنة والمريحة، وذلك لأن الطفل يبحث دائمًا ما يبحث عن المتعة والمرح.

أماكن للحفلات: ساعدت المساحة الخضراء الواسعة على إقامة أكثر من منطقة لحفلات الشواء، والتي يفضلها العديد من العملاء.
خدمات أمنية: تم تزويد القرية بعدد كبير من كاميرات المراقبة الحديثة، للحفاظ على سلامة وأمان جميع المقيمين بالقرية، كما تم توزيع أفراد الأمن والحراسة لتغطية المشروع بالكامل.

جراجات: تم تنفيذ جراجات واسعة أسفل المباني والوحدات السكنية؛ لمنع تكدس الشوارع بالسيارات.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

rootseg-8057183

نُشِر:

منذ شهر واحد


٣٬٥٢٦٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٣٥٢٬٦٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار