شقة للبيع في نيو اكتوبر سيتي كومباوندز, مدينة أكتوبر الجديدة

شقة تشطيب سوبر لوكس كمبوند دجله بالمز

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٨٦١ قدم مربع / ٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


١٬١٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

نيو اكتوبر سيتي كومباوندز

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, مدينة أكتوبر الجديدة

وسيط

Tarek Talat

سهم البورصة للاستثمار و التطوير العقاري

(1388 عقارات)

مزايا

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

تجهيزات مطبخ

صالة رياضة مشتركة


الوصف

كمبوند دجلة بالمز 6 أكتوبر هو مشروع سكني فاخر شبابي في مدينة السادس من أكتوبر، وقامت بتنفيذه شركة مِعمار المرشدي للتطوير العقاري، الذي تتمتع بسابقة أعمال ضخمة، وتضم مشروعات كبيرة ومميزة.
يقدم مشروع دجله بالمز الكثير من الخدمات والمميزات للحالمين بامتلاك وحدة سكنية مميزة في مكان راقي وحيوي وبأسعار معقولة، وهذا ما سعت إليه الشركة المنفذة للمشروع.يتمتع دجلة بالمز 6 أكتوبر بتنوع كبير في الوحدات السكنية، وذلك من أجل حث العملاء على الشراء في المشروع، وهذا حسب ميزانيتهم وإن كانت صغيرة أو كبيرة. تضم سابقة أعمال شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري العديد من المشروعات الكبيرة الشهيرة، والتي لها مكانه كبيرة في السوق العقاري،كمبوند دجلة بالمز معمار المرشدي يعتبر إضافة فاخرة ومميزة لمدينة السادس من أكتوبر، والذي يعتبر مجمع سكني مرموق يقدم حياة استثنائية من الفخامة والرقي بطريقة تجعل نمط حياتك أكثر سهولة، وهذا ما حرصت عليه شركة معمار المرشدي والتي قامت بتنفيذه على أحدث المعايير العالمية.
وضعت الشركة كل جهودها لتقدم كمبوند دجله بالمز بشكل متكامل والذي أصبح بمثابة علامة فارقة في المشروعات السكنية الجديدة داخل مدينة 6 أكتوبر، وذلك بدأ من الموقع الاستراتيجي وسط أشهر معالم المنطقة، والجودة العالية التي يتمتع بها، والخدمات المتميزة التي تلبي احتياجات السكان.
مرورا بتنوع مساحات الوحدات السكنية داخل دجلة بالمز، والتي تتمتع بإطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية المنتشرة في كل أنحاء الكمبوند، وصولا للتصاميم الداخلية الرائعة، والأسعار التنافسية التي تتناسب مع مختلف العملاء.
إذا كنت تبحث عن مجمع سكني مرموق في قلب 6 أكتوبر، وسط مختلف المرافق والخدمات ولكن في نفس الوقت يتسم بالهدوء بعيدا عن التكدس والازدحام، فإن دجله بالمز سيكون على رأس قائمة أولوياتك.

هذا العقار تكلفته 81% اقل من المعدل سعر 2 غرف نوم في الجيزة

معدل سعر البيع ٥٬٧٩٦٬٢١٩ جنيه

هذا العقار 36% اصغر من المعدل حجم 2 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ١٢٥ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

6568913d03283-7008879

نُشِر:

منذ 4 شهور


١٬١٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار