شقة للبيع في ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر, كمبوندات 6 أكتوبر

ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر الشقة موقع مميز

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٧٧٦ قدم مربع / ١٦٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3

متاح من:

٢٥ مارس ٢٠٢٤


٣٬٧٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, كمبوندات 6 أكتوبر

وسيط

Merna ghalib

Brokers Hub Egypt

(285 عقارات)

الوصف

ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر

الشقة موقع مميز
الطابق 3
فيو مميز
المساحة : 165 م
3 غرف نوم
3 حمامات
مقدم: 3,750,000
المتبقي : 1,345,000
---------------------

في iCity ، أنشأنا بيئة تمنحك إمكانية الانغماس في كل ما تتمناه ، دون أي تنازلات. تفتخر iCity بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الميزات والمنازل والمرافق التي تضمن وجود شيء للجميع ، وأن كل ما تريده وأن كل احتياجاتك قد تم تلبيتها ، حتى أكثر من تجاوزها. سواء كانت مساحات خارجية أو مساحات خضراء مورقة أو منازل مصممة خصيصًا أو مرافق رياضية أو نزهات لتستكشفها ، فقد أنشأنا في iCity بيئة مثالية لك ولعائلتك وأصدقائك لتنمو وتعيش بسعادة. علاوة على ذلك ، فقد أنشأنا بيئة قابلة للتخصيص ويمكن تخصيصها بناءً على طلبك الخاص.

يقع iCIty على بعد خمس دقائق من ميدان جهينة الشهير ، ودقيقتين من نادي الصيد ، وثلاث دقائق من مول العرب ، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر الطرق الرئيسية في غرب القاهرة. على بعد كيلومترات قليلة من محور 26 يوليو ، يبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن وسط مدينة القاهرة والطريق الدائري الذي يربطه بجميع جوانب العاصمة. يقع iCity في قلب مدينة 6 أكتوبر ، على بعد دقائق من المستشفيات والمدارس ذات المستوى العالمي بالإضافة إلى وسائل الراحة اليومية

مدفوعة بالابتكار ، تعد شركة ماونتن فيو للتطوير والاستثمار العقاري من بين شركات التطوير العقاري الخاصة الرائدة في مصر. تتخصص Mountain View في تطوير مساكن ومنتجعات من الدرجة الأولى ، وتضم أكثر من عشرة مشاريع في جميع أنحاء مصر ، في بعض المواقع الرئيسية في البلاد ، بما في ذلك شرق وغرب القاهرة وساحل البحر الأحمر والساحل الشمالي. تجذب ماونتن فيو المستثمرين المحليين والدوليين بالتساوي ، وتلتزم بالمعايير الدولية للجودة وتعمل جنبًا إلى جنب مع شركات الهندسة والتصميم والاستشاريين المؤهلين تأهيلا عاليا لتقديم المشاريع التي تبتكر لتعزيز تجربة المستخدمين. سواء كان موضوعًا مميزًا أو مناظر طبيعية عالمية أو استخدام أحدث التقنيات ، فإن مشاريع ماونتن فيو لا مثيل لها من حيث القيمة والجودة.

هذا العقار تكلفته 43% اقل من المعدل سعر 3 غرف نوم في الجيزة

معدل سعر البيع ٦٬٥٩٧٬٨٣٩ جنيه

هذا العقار 4% اصغر من المعدل حجم 3 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ١٧١ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

Om45

نُشِر:

منذ شهر واحد


٣٬٧٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار