شقة للبيع في كازان بلازا, كمبوندات 6 أكتوبر

*امتلك وحدتك التجارية في كازان بلازا من فرست جروب

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٧٥٣ قدم مربع / ٧٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


٣٥٠٬٠٠٠ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

كازان بلازا

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, كمبوندات 6 أكتوبر

وسيط

Snap Home Primary

Snap Home Real Estate

(591 عقارات)

الوصف

مول كازان بلازا واحدًا من مولات الشيخ زايد الفاخرة التي تعتبر مقصدًا استثماريًا رائعًا لرجال الأعمال؛ ومقصد خدمي ترفيهي راقي للسكان. ونظرًا لأن مدينة الشيخ زايد تعتبر من أحدث وأفخم المدن بمصر، فيقدم لكم موقع اشتري عقار الخاص بنا سلسلة متنوعة من الوحدات التجارية والإدارية والسكنية. فمن خلال موقعنا يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من العقارات التجارية في الشيخ زايد مثل المكاتب الإدارية والمحلات التجارية. كما يمكنك الاطلاع والمقارنة وشراء ما يناسبكم من فلل و شقق للبيع في الشيخ زايد التي تفوق في مواصفاتها نظرائها من فلل و شقق اكتوبر الجديدة.

مول كازان بلازا:-

يتمتع مشروع كازان مول بالعديد من المزايا التي جعلته ضمن أبرز المشاريع الاستثمارية التي تم إنشائها مؤخراً في مدينتي الشيخ زايد والسادس من أكتوبر. حيث تتمتع كافة تصاميم المول من واجهات خارجية ووحدات تجارية وطبية
يحتل مول كازان بلازا موقعًا استراتيجيًا مميز بالقرب من مدينتي السادس من أكتوبر والشيخ زايد. فيقع المول تحديدًا على محور جمال عبدالناصر أمام مول العرب وبالقرب من مول أركان وهايبر وان. كما يتميز الموقع بموقعه القريب من جامعة 6 أكتوبر وجامعة مصر ومستشفى دار الفؤاد ومستشفى كفافي الجامعي. فضًلا عن أنه يقع على بعد دقائق من دريم لاند وماجيك بلانيت وماجيك لاند.

أما عن الطرق الرئيسية المجاورة، فيقع الموقع على مقربه من طريق مصر – إسكندرية الصحراوي وطريق الواحات. بالإضافة إلى ذلك، فيبعد مول كازان بلازا عن ميدان الرماية وميدان الحصري والحي السادس دقائق معدودة. كما يقع المول على مرمى حجر من جامعة النيل ومستشفى دار الفؤاد ونادي الصيد والمنطقة الصناعية أكتوبر.




تفاصيل الوحدة :-

السعر :3,570,000
المساحة:70متر
الدفع:10% علي 5 سنين

هذا العقار تكلفته 94% اقل من المعدل سعر 2 غرف نوم في الجيزة

معدل سعر البيع ٥٬٧٩٣٬٨٤٤ جنيه

هذا العقار 44% اصغر من المعدل حجم 2 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ١٢٥ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

snap-home-real-estate-5037705

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٣٥٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار