شقة للبيع في باديه بالم هيلز, كمبوندات 6 أكتوبر

جاهز للسكن تشطيب كامل شقة بادية بالم هيلز

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٥٧٢ قدم مربع / ١٤٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


٦٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬١٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

باديه بالم هيلز

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, كمبوندات 6 أكتوبر

وسيط

Fady Michael


مزايا

غرفة دراسة

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

3 غرف نوم
146 متر مربع
تشطيب كامل
مقدم 3.5%
أقساط لمدة 10 سنوات

تم إنشاء المخطط الرئيسي لمدينة بادية الحائز على جوائز من قبل فريق من الخبراء من المخططين الرئيسيين والمهندسين المعماريين ومخططي النقل ومهندسي المناظر الطبيعية الذين اجتمعوا معاً لتطوير نهج تصميمي فريد متعدد الوظائف. بادية مدينة مكتفية ذاتياً وأقل اعتماداً على المركبات. وهي تقوم على وجود 6 أحياء سكنية مستقلة، مع وجود مركز حي غير سكني يجتمع فيه كل شيء معاً.
ولكونها مدينة متصلة بالكامل، فقد بُنيت بادية وفق قاعدة التخطيط العمراني 15-10-5، فأنت على بعد خمس دقائق فقط من احتياجاتك اليومية، وعشر دقائق من احتياجاتك الأسبوعية، وخمس عشرة دقيقة من احتياجاتك الشهرية. تتميز بادية بمناطق للمشاة يمكن الوصول إليها بسهولة من كل حي سكني.
يمكن رؤية الحقول الخضراء من كل جزء من بادية سواء من الفيلا أو الشقة أو المكتب. تقدم بادية مفهوم الشارع الحي، حيث تم تجهيز الشوارع أمام مسكنك بشكل جيد بمقاعد وممرات للدراجات وممرات للمشي لضمان حصولك على مكان مريح للاستراحة والالتقاء.
حتى الإضاءة تم تخطيطها في بادية. لدينا مفهوم الإضاءة في مدينة بادية الذي يهدف إلى استخدام درجات لونية متفاوتة لخلق مساحة وطابع محدد لأجزاء مختلفة من المدينة.
صُمم فناء BLU ليتناسب مع أهداف نمط الحياة الصحي للمقيمين، حيث تم تصميم فناء BLU ليلائم أهداف نمط الحياة الصحي للمقيمين، وهو مغطى بمسارات للمشي وركوب الدراجات، حيث يمكن لأفراد المجتمع التنزه صباحاً والركض مساءً، أو ركوب الدراجات خلال الساعة الذهبية. وبعد أن ينهي المقيمون جميع خطواتهم خلال اليوم ويبحثون عن مكان للاسترخاء والاستجمام، يمكنهم الاستمتاع بالهدوء والسكينة والجلوس بالقرب من البركة والاستماع إلى أصوات الطبيعة أثناء التنفيس عن كل ما يقلقهم.
استوحي تصميم فناء BLU من حديقة المتعة الأولى في العالم، وهي حديقة سنوفر، وهي الفناء المركزي المظلل بالكروم حيث تبرز القنوات المائية وصفوف أشجار النخيل.

هذا العقار تكلفته 6% اقل من المعدل سعر 3 غرف نوم في الجيزة

معدل سعر البيع ٧٬٠٠٩٬٢٩٥ جنيه

هذا العقار 13% اصغر من المعدل حجم 3 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ١٦٨ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

UG-0041

نُشِر:

منذ 28 أيام


٦٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬١٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار