نعتذر, هذا شقة للبيع في باديه بالم هيلز, كمبوندات 6 أكتوبر لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في باديه بالم هيلز, كمبوندات 6 أكتوبر

شقه 3 غرف في باديه بالم هيلز للبيع بدون مقدم ع 10س

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٤٥٣ قدم مربع / ١٣٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2 + غرفة خادمة

الحمامات:

2


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

يعتبر مشروع Badya Palm Hills 6th of October City – بادية بالم هيلز 6 أكتوبر من أهم وأشهر المشاريع العقارية لشركة " بالم هيلز " الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري فقد اكتسبت الشركة مزيد من المصداقية والتميز بأفخم التصميمات وأفضل الإمكانيات في التنفيذ واختيار المواقع الإستراتيجية. تتألق مشاريع بالم هيلز بمداعبة العقول وتنفيذ الأحلام على أرض الواقع بأفضل الصور الممكنة، فهي من أفضل الشركات العقارية التي اكتسبها قاعدة عريضة من العملاء، وواحدة من أهم البنوك المعمارية التي تمتلك أكثر من 27 مليون متر مربع في الأراضي المصرية، لتزداد بذلك القيمة العمرانية للشركة وتصبح عضو إقليمي لواحدة من اكبر بنوك الأراضي في البلاد.







شقه

135 متر

2غرف
2حمام
ريسبشن كبير


بدون مقدم واقساط علي 10 سنين








تعتبر Badya Palm Hills location حلقة الوصل التي تربط بين شرق القاهرة وغربها، مما يزيد من براعة الاختيار المذهل والاهم في واحدة من أكثر المواقع الإستراتيجية، فضلا عن التميز الراقي في وسائل المواصلات التي تم استحداثها مؤخرا بداية من القطار الأحادي عالي السرعات وصولا إلي الخط الرابع من مترو الأنفاق.

يقع مشروع Badya Palm Hills October علي اقل من 10 دقائق أو 15 دقيقة من مركز مدينة 6 أكتوبر والتي تعتبر من أهم المناطق الراقية والجذابة للأنظار الاستثمارية في واحدة من أفخم المناطق،
وعلى بعد 15 دقيقة من اهرامات الجيزة
تبعد مسافة لا تزيد عن 30 كيلو متر من قلب العاصمة القاهرة.



مرافق بادية بالم هيلز

كمبوند بادية بالم هيلز هو مجمع سكني فاخر يقدم لسكانه مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الراقية. يحتوي المجمع على حمام سباحة كبير وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وسبا وملعب للأطفال ونادي. كما يتوفر بالمجمع أيضًا خدمة الأمن على مدار 24 ساعة، وخدمة الكونسيرج، وخدمة النقل من وإلى المطار. تتميز بادية بالكثير من وسائل الراحة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

شلالات صناعية ساحرة.
النادي.
نادي رياضي واجتماعي على مساحة 74 فدان.
تمتلئ المناطق التجارية بالعلامات التجارية العالمية والمطاعم الراقية.
مناطق ترفيهية للأطفال.
ممرات ركوب الدراجات ومسارات المشي.
نادي صحي وعافية يضم سبا وجاكوزي وساونا
أمن 24/7.

مرجع:

ev7