نعتذر, هذا شقة للبيع في باديه بالم هيلز, كمبوندات 6 أكتوبر لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في باديه بالم هيلز, كمبوندات 6 أكتوبر

شقة كاملة التشطيب 143م2 بمقدم:3,150,000.

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٥٣٩ قدم مربع / ١٤٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

3


مزايا

حارس أمن


الوصف

شقة للبيع
شقة في بادية أكتوبر
في برج البوليفارد
الحي 1
تشطيب كامل

المساحة : 143 متر

2 غرف نوم (2 ماستر)
3 حمام
مطبخ
ريسبشن
تراس

المقدم : 3,150,000
السعر الإجمالي : 5,061,280
الأقساط: 1,911,280 (7 سنوات)
شامل الصيانة والجراج
فيو بانورامي
---------------------------------------------------
بادية بالم هيلز هي تجربة حضرية فريدة من نوعها لأولئك الذين يبحثون عن الرقي والصفاء في مشروع سكني متكامل حيث يمكن للمقيمين العثور على جميع أنواع المرافق والخدمات الأساسية والفاخرة التي تتناسب مع احتياجاتهم.

تعتبر البادية مشروعًا رائدًا لتطوير شركة بالم هيلز تجاوز توقعات المشترين بتصميمها الحضري الأصيل ، وتجربتها الشخصية المثالية فيما يتعلق بالوحدات وأنواعها المختلفة.

إذا كنت تبحث عن مجتمع مرموق ومتكامل ، فإن باديا بالم هيلز أكتوبر سيكون خيارك الأول.

في واحدة من أرقى المناطق ، تقع بادية بالم هيلز على بعد 10 دقائق من قلب مدينة 6 أكتوبر والتي تمثل نقطة محورية بين شرق وغرب القاهرة على طريق الواحات.

ما يميز موقع المشروع هو سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الجديدة في مصر والتي من خلالها يمكنك الوصول إلى وجهتك دون عناء. الطريق الدائري وطريق الإسكندرية الصحراوي هما الطريقان الرئيسيان بالقرب من الكمبوند.

الأهم من ذلك ، من المتوقع أن يؤدي وصول أحدث شبكة مواصلات في مصر ، المونوريل ، إلى مدينة أكتوبر إلى تسهيل الحركة بشكل كبير من بادية بالم هيلز وخارجها.
-----------------------------------------------------
نيو ديسينت للاستشارات العقارية هي شركة وساطة مصرية تركز بشكل رئيسي على بيع وتأجير المنازل في جميع أنحاء مصر (إعادة البيع / الأساسي / الإيجار).
هدفنا هو مساعدة وتوجيه عملائنا للعثور على الوحدة الأكثر ملاءمة والكمال التي تناسب احتياجاتهم. لدينا قاعدة بيانات كبيرة لمعظم الوحدات المتاحة للبيع والإيجار في جميع المجمعات الواقعة في القاهرة الجديدة، والسادس من أكتوبر، والساحل الشمالي، والعين السخنة، والجونة أيضًا.
تمتلك شركتنا فريقًا كبيرًا من المستشارين العقاريين المتعلمين والمحترفين الذين يمكنهم مساعدتك وإرشادك في جميع احتياجاتك أو استفساراتك.

مرجع:

BPG02