نعتذر, هذا شقة للبيع في ايون, كمبوندات 6 أكتوبر لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في ايون, كمبوندات 6 أكتوبر

للبيع شقة متشطبة بالتكيفات كمبوند ايون مول العرب

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٨٨٤ قدم مربع / ١٧٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


مزايا

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

ردهة في المبنى


الوصف

للبيع شقة متشطبة بالتكيفات كمبوند ايون مول العرب
شقة سوبر لوكس للبيع بالمطبخ والتكيفات
مساحة 175م
2 غرفة نوم
2 حمام
دريسينج
على حمام السباحه
السعر 12.900.000
شامل التصرفات العقارية
لمزيد من التفاصيل
سلمى
01103900966
كمبوند ايون مول العرب 6 أكتوبر aeon marakez وهو واحدًا من أهم وأرقى المشروعات السكنية المُنفذة في مدينة السادس من أكتوبر بعناية شديدة لكي يكون الاختيار الأمثل لكُل من يبحث حياة مليئة بالرفاهية والرُقي والبُعد التام عن المناطق السكنية المُزدحمة والضوضاء وعيش تفاصيل حياته اليومية في أجواء مليئة بالهدوء والتميُز

حيث جاء مشروع ابراج ايون 6 اكتوبر داخل أرقى المواقع الاستراتيجية بمدينة أكتوبر والممُيزة بهدوءها ووفرة الخدمات الأساسية والترفيهية بها.

هذا بالإضافة إلى الكثير من المُميزات التي جاء عليها الكمبوند، والتي بدورها ستجعل الحياة مُختلفة بصورة كبيرة عما كُنت تتوقع، لتبني لحظات سعادة لا مثيل لها مع الأهل والأصدقاء.
يقع كمبوند ايون AEON في المسافة الفاصلة بين مدينة الشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر غرب القاهرة، وتحديدًا على محور جمال عبد الناصر في مواجهة مول العرب، وإلى جانب نادي نقابة المهندسين وجامعة النيل ومستشفى دار الفؤاد.

وبذلك يُعد المشروع رغم استقلاليته وبُعده عن صخب المدينة في أرقى مناطق غرب القاهرة وأكثرها حيوية وحياة، إلى جانب ما يقدمه المشروع من خدمات متنوعة تمنح القاطنين بالشعور بالاكتفاء الذاتي.

كما يقترب aeon towers من عدة طرق ومحاور رئيسية تساعدك في التنقل بين المناطق الحيوية، علاوة على كونها تُسهل التنقل من وإلى الكمبوند، حيث ينجذب العملاء بشكل دائم إلى المشاريع ذو المواقع الجغرافية المميزة.

مرجع:

ewn ya