نعتذر, هذا شقة للبيع في ايون, كمبوندات 6 أكتوبر لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في ايون, كمبوندات 6 أكتوبر

استوديو فاخر تكييف مركزي كامل التشطيب Aeon towers

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٨٤٠ قدم مربع / ٧٨ متر مربع

عدد غرف النوم:

استوديو

الحمامات:

1


الوصف

استوديو فاخر للبيع تكييف مركزي كامل التشطيب
بأبراج عيون - المراكز
مساحة البناء: 78 متر مربع
الطابق 8th
البرج الأوسط به جميع المرافق: صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة وصالة سكاي

----------------------
كمبوند AEON أكتوبر هو مجمع سكني يضم أبراج سكنية ووحدات سكنية فاخرة بمختلف التصميمات والمساحات، يقع على بعد دقيقة واحدة من ميدان جهينة ومحور 26 يوليو، وتقوم بتنفيذه شركة المركز للتطوير العقاري.

تتميز مدينة السادس من أكتوبر بأنها مدينة متكاملة تضم الخدمات الأساسية والترفيهية من مدارس دولية وجامعات ومراكز تجارية ونوادي رياضية ومستشفيات متميزة، وتتصل بمعظم أحياء القاهرة والجيزة عبر الطرق الرئيسية. في بضع دقائق.

المطور العقاري لكمبوند ايون أكتوبر
شركة مراكز للتطوير العقاري هي الشركة المنفذة للمشروع، وهي من أهم شركات العقارات في مصر. كما أنها تابعة لمجموعة شركات فواز الحكير السعودية، وهي شركة متخصصة في بيع واستثمار العقارات والأراضي وتعمل على تطويرها.

شركة المركز هي شركة مسؤولة ومطورة للعديد من المشاريع. كما تقدم العديد من الخدمات للفنادق وكذلك أعمال الصيانة والنوادي الصحية والمستشفيات وخدمات المباني والوحدات السكنية والمرافق السياحية.

موقع ابراج AEON في مدينة 6 أكتوبر
تقع مراكز أبراج أيون على طريق جمال عبد الناصر وهو طريق متفرع من وصلة دهشور، ومن أبرز العلامات المجاورة للكمبوند مول العرب، وعلى الجانب المقابل منه ستجد دار الـ مستشفى فؤاد، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ويبعد عن ميدان جهينة دقيقتين.

مرجع:

R029