نعتذر, هذا شقة للبيع في جولز, طريق مصر اسكندرية الصحراوي لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في جولز, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

شقه للبيع في جولز بسعر مميز جاهزه للاستلام

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٤١١ قدم مربع / ٢٢٤ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

3


مزايا

غرفة دراسة

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي


الوصف

شقة للبيع في جولز

المساحة المبنية : 224 + تراس 30

الدور 1

المرحلة 1

جاهزه للاستلام


4 غرف نوم + غرفة ناني

3 حمامات


السعر الإجمالي : 7,700,000


يتكون جولز من 1150 وحدة سكنية تحتوي على مجموعة من الشقق والتاون هاوس والتوين هاوس والفلل المستقلة. كلها مصممة بشكل متألق لتضيء بالضوء الطبيعي. لدى جولز أكثر من مجرد منازل فنية؛ إنها تخلق موطنًا للرفاهية يستحقه مجتمعها. باتباع فلسفة صديقة للبيئة، تم تصميم جميع الوحدات في جولز خصيصًا لتوفير أفضل ما في مناخ مصر والأيام المشمسة والهواء البارد من خلال المساحات الخضراء المثبتة داخل كل منزل للتأقلم مع درجة الحرارة والحفاظ على الهواء النقي والانتعاش. منظف.
يتم الحفاظ على التوهج الصحي من خلال الممرات المخصصة للركض وركوب الدراجات المحيطة بالمساحات الخضراء الشاسعة بين المناطق السكنية، مما يوفر الفرصة لممارسة عادات يومية صحية يصعب الحفاظ عليها في المدينة. وبصرف النظر عن الإطلالات التي لا مثيل لها والمناظر الطبيعية الشاسعة، تمتلك جولز ناديًا مجهزًا بالكامل، وملعبين رياضيين احترافيين، والعديد من ملاعب الأطفال النابضة بالحياة، من بين المرافق الأخرى التي تخدم مجتمعها المتميز.
اسم جولز مأخوذ من وحدة جول، وهي الوحدة المستخدمة لقياس الفوتونات، وهو الجسيم الأساسي للضوء والذي بدونه لن تكون الحياة مستدامة. انطلاقًا من هذه الفرضية، تسخر هندسة جولز هذا الضوء لنقل مجتمعها من ضباب المدينة إلى الإشراق، وذلك من خلال دمج العناصر الطبيعية داخل كل منزل لخلق نمط حياة أنظف وأكثر صحة

مرجع:

TA 3941