شقة للبيع في صن كابيتال, طريق الفيوم الصحراوى

شقه مميزه للبيع في كمبوند صن كابيتال - استلام فوري

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٣٣٥ قدم مربع / ١٢٤ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


٤٬٥٧٥٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

صن كابيتال

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, طريق الفيوم الصحراوى

وسيط

Yara Mohamed

ALMONGEZ INVESTMENT

(508 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

شقه مميزه للبيع في كمبوند صن كابيتال
مساحه : 126 متر
2 غرفه
2 حمام
استلام فوري
طوب احمر
السعر المطلوب 4,575,000

صن كابيتال واحد من أفخم المشروعات السكنية التي شهدتها مدينة 6 أكتوبر، لذلك أُطلق عليها اسم مدينة الشمس خاصة لتميزه الشديد سواء في التصميم المعماري أو الديكورات الموجودة فيه أو حتى الخدمات المتوفرة داخله، كل ذلك أغرى العملاء بحجز شقق للبيع في صن كابيتال كي يتمكنوا من الاستمتاع بالسكن في موقع استراتيجي والحصول على العديد من المزايا الأخرى.

موقع كمبوند صن كابيتال
لا يتيح لك كمبوند صن كابيتال السكن في مدينة هادئة وراقية مثل مدينة 6 اكتوبر فقط بل يضمن لقاطنيه العيش في واحدة من أميز المناطق بها، حيث يقع في منطقة النوادي وبالتحديد عند مدخل أهرامات الجيزة الرئيسي وفي نهاية طريق الواحات وأول طريق الفيوم.
المميز أيضًا أن سكان الكمبوند لن يواجهوا أي عناء عند الانتقال من منطقة لأخرى.

يحظى صن كابيتال 6 اكتوبر بفيو رائع على أهرامات الجيزة، كما يوجد بالقرب من معالم سياحية أخرى مثل المتحف المصري الكبير حيث يمكن قطع المسافة بينهما، التي تقدر بـ4 كيلو متر، في خمس دقائق فقط، ولا يزال هناك العديد من الأماكن الترفيهية والمولات التجارية والأماكن الهامة القريبة من الكمبوند

لا يضم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية فحسب بل أُقيم على مساحة شاسعة تمتد على 557 فدان كي يوفر كل ما يحتاج إليه عملائه، لأن مساحته مقسمة إلى منطقة سكنية وأخرى خدمية، وحفاظًا على خصوصية السكان وتوفير الهدوء اللازم لهم بُنيت أسوار عالية بين المنطقتين كما يفصل بينهما طريق 50 متر.

المنطقة الخدمية لها مدخل منفرد خاص بها أيضًا لضمان مزيد من الهدوء، مع العلم أن المباني في المنطقة السكنية تشغل 18% فقط من مساحة صن كابيتال 6 اكتوبر، في حين أن المرافق والخدمات الأخرى مثل المرافق الترفيهية والمساحات الخضراء تمتد على 82% من المساحة الإجمالية.

كان لا بد من تقسيم المشروع إلى 6 مراحل نظرًا لضخامته، حيث وصل عدد الوحدات السكنية والإدارية فيه إلى 14 ألف وحدة، لذلك يُعد واحد من ضمن أضخم المشروعات في المنطقة.

جميع أنواع الوحدات السكنية تقريبًا متوفرة داخل صن كابيتال اكتوبر، حيث يمكن للعميل الانتقاء ما بين: شقق للبيع في صن كابيتال، فلل مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس

هذا العقار تكلفته 21% اقل من المعدل سعر 2 غرف نوم في الجيزة

معدل سعر البيع ٥٬٧٩٣٬٨٤٤ جنيه

هذا العقار نفس المساحة كمتوسط حجم 2 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ١٢٥ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

Sun Capital-12

نُشِر:

منذ 3 شهور


٤٬٥٧٥٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار