نعتذر, هذا شقة للبيع في روك ايدن, حدائق اكتوبر لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في روك ايدن, حدائق اكتوبر

شقة 190م نصف تشطيب في اكتوبر استلام فوري بخصم 25%

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٠٤٥ قدم مربع / ١٩٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

4


الوصف

شقة نصف تشطيب ب كمبوند روك إيدين 6 اكتوبر

المساحه :- 190 متر

مكونه من (3 غرف + 3 حمام)

نوع التشطيب : نصف تشطيب

المقدم 55% وبالتقسيط علي سنة



كمبوند روك إيدين 6 اكتوبر
كمبوند روك إيدين 6 اكتوبر يعني السكن في مدينة أكتوبر أنك ستعيش في مدينة خضراء تهتم بالبيئة وتتميز بالهدوء والسكينة بعيدًا عن صخب وازدحام المدن الكبرى، كما تتمتع بكثافة سكانية منخفضة. تتوفر في المدينة العديد من المشاريع السكنية والكمبوندات الفاخرة التي توفر لك جوًا سكنيًا مريحًا ومستوى اجتماعي مرموق. وبالإضافة إلى ذلك، لم تعد مدينة أكتوبر مدينة جديدة معزولة، بل توسعت وتطورت بشكل كبير مع وصول المزيد من السكان والتطور العمراني.

تتميز مدينة 6 أكتوبر بتوفر خدمات طبية وتعليمية وتجارية وترفيهية متنوعة وواسعة النطاق. وإذا كنت تبحث عن الترفيه والرفاهية، فستجدهما بكل تأكيد في كمبوند روك إيدين Rock Eden الذي يقع في وسط المدينة على مساحة 34 فدانًا، تغطي معظمها حدائق ومساحات خضراء ومناظر طبيعية رائعة.

موقع كمبوند روك إيدين:
يتمتع كمبوند روك إيدين بموقع مميز في قلب مدينة 6 أكتوبر، حيث يوفر بيئة مثالية للحياة العائلية الهادئة بين المساحات الخضراء الجذابة. يتميز الكمبوند بتصميمات واجهات المباني الراقية وخدماته المتكاملة، مما يجعله وجهة مثالية لمن يبحثون عن الرفاهية والهدوء. يتمتع الكمبوند بمساحة إجمالية قدرها 34 فدانًا، وتم تخصيص 20% من المساحة الإجمالية للوحدات السكنية، في حين تم تخصيص المساحة المتبقية للمناظر الطبيعية الجميلة والمساحات الخضراء الواسعة، مما يعزز جمالية المنطقة ويضفي عليها جوًا من الهدوء والطبيعة.

الاماكن القريبة من كمبوند روك إيدين:
تتميز موقع الكمبوند بالمكانة المتميزة في مدينة 6 أكتوبر، حيث يقع على بعد 5 دقائق فقط من مدينة زويل وعلى بعد 10 دقائق من دريم بارك، بينما يبعد 15 دقيقة عن مول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامي (EMPC) وطريق الجيزة-الواحات. يعد هذا الموقع المركزي مثاليًا لمن يبحثون عن العيش في بيئة مميزة وقريبة من كافة وسائل الراحة والترفيه.



كمبوند روك فيرا في التجمع الخامس.
كمبوند روك إليت في التجمع الخامس.
كمبوند روك فيل في العبور.
كمبوند روك يارد في الشيراتون.

مرجع:

A-ROCK.EDEN-020