شقة للبيع في الحي الايطالي, حدائق اكتوبر

شقة للبيع بكمبوند الحي الايطالي موقع مميز متشطبة

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٤٥٣ قدم مربع / ١٣٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


٣٬٤٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

الحي الايطالي

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, حدائق اكتوبر

وسيط

Top Pyramids

Top Pyramids Real Estate

(41 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن


الوصف

شقه للبيع الحي الايطالي حدائق اكتوبر
الاستثماري الدور الاول 135م
تشطيب الترا مودرن
باب مصفح كالون بالبصمه
مطبخ امريكاني
3غرف يوجد منهم غرفه ماستر
2حمام
ڤيو علي الشارع مواجهه أماميه
الحي الايطالي حدائق اكتوبر أحد أهم المشاريع السكنية الحديثة التي تم تنفيذها في منطقة حدائق اكتوبر داخل مدينة 6 أكتوبر ويتمتع هذا المجمع السكني بكل الخدمات والمميزات التي ساعدت على نجاحه وزيادة إقبال السكان عليه وفي هذا المقال نقدم إليك كل ما تريد معرفته عن الحي الايطالي باكتوبر.
أين يقع الحي الايطالي حدائق اكتوبر
خصصت أجهزة مدينة السادس من أكتوبر مساحة ضخمة لبناء مشروع الحي الايطالي حدائق اكتوبر في منطقة حدائق أكتوبر أحد أهم وأرقى المناطق السكنية داخل مدينة السادس من أكتوبر.
الموقع المتميز للحي الايطالي حدائق أكتوبر جعله على مسافات بسيطة من الطرق الرئيسية في المدينة مثل طريق الواحات وطريق الفيوم والطريق الدائري وطريق مصر اسكندرية الصحراوي وهذا يعني سهولة الوصول إلى أي مكان خارج حدود الكمبوند. خلال 35 دقيقة فقط من وحدتك السكنية في الحي الإيطالي بمدينة 6 أكتوبر يمكنك الوصول إلى وسط مدينة 6 أكتوبر أو ميدان الرماية وخلال 40 دقيقة على الأكثر يمكنك الوصول إلى مدينة الشيخ زايد. من العوامل المميزة في موقع الحي الايطالي باكتوبر هو قربه من العديد من المعالم الشهيرة في المحافظة مثل الأهرامات ومول مصر والمتحف المصري ومطار أكتوبر.
مخطط الحي الايطالي باكتوبر
حرصت شركة مصر ايطاليا المنفذة لمشروع الحي الايطالي باكتوبر أثناء التخطيط للمشروع على استغلال كل المساحة المخصصة للحي وتطويره بكافة الخدمات والمزايا التي تجعل منه حي سكني راقي متميز ووجهة للباحثين عن الرقي والهدوء بعيداً عن الضوضاء والازدحام. مخطط الحي الايطالي حدائق اكتوبر يتضمن إنشاء أفضل وأرقى الوحدات السكنية على أعلى مستويات البناء والتشطيب والمرافق مستغلين المساحة الكلية للمشروع في تنفيذ تلك الوحدات. بالإضافة إلى الجزء السكني تم تخصيص جزء من مساحة الحى الايطالى اكتوبر الكلية للخدمات السكنية التي يحتاج إليها سكان الحى الايطالى حدائق 6 اكتوبر وجزء لا بأس به للمساحات الواسعة والخضراء التي تضيف بهجة وهدوء للحي.
لم يغفل المختصون في شركة مصر ايطاليا أثناء وضع الخريطة التنفيذية للحي الايطالي بمدينة 6 أكتوبر عن إضافة عناصر جذب للسكان

هذا العقار تكلفته 51% اقل من المعدل سعر 3 غرف نوم في الجيزة

معدل سعر البيع ٦٬٩٩٧٬٧٨٨ جنيه

هذا العقار 20% اصغر من المعدل حجم 3 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ١٦٨ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

top-pyramids-real-8502292

نُشِر:

منذ 14 أيام


٣٬٤٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار