نعتذر, هذا شقة للبيع في ماونتن فيو اكتوبر بارك, الحي السادس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في ماونتن فيو اكتوبر بارك, الحي السادس

شقة متشطبة بسعر تحفة للبيع ب ماونتن فيو اي سيتي

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٣٤٥ قدم مربع / ١٢٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


مزايا

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

صالة رياضة مشتركة


الوصف

شقة رائعة للبيع ب ماونتن فيو اي سيتي.
الدور الأرضي
125 م + حديقة 90 م
نصف تشطيب
كاش: 5,000,000 (شامل رسوم الصيانة + المرآب + المخزن + النادي).

ماونتن بارك
ماونتن بارك الشهير هو أرض مرتفعة بشكل طبيعي ستوفر لك تجربة فريدة من نوعها. سوف تحصل على احتضان الطبيعة والجمال مع المناظر الطبيعية المورقة والمساحات الخضراء الواسعة والمناظر التي يبلغ ارتفاعها 40 مترا.

كلوب بارك
تدرك ماونتن فيو آي سيتي أهمية الحفاظ على لياقتك البدنية واتباع أسلوب حياة صحي. لذلك ، تم دمج Club Park ، ليكون بمثابة مركز نشط للكمبوند. يضم مرافق رياضية من الدرجة الأولى وأرقى الأكاديميات الرياضية.

رويال بارك
ستعيدك الحديقة الملكية إلى وقت أبسط عندما كانت الأناقة والرفاهية هي القاعدة. هذه الحديقة مستوحاة من الطراز الأوروبي الكلاسيكي الشهير لتمنحك إحساسا بالفخامة لا يوجد في أي مكان آخر. الحدائق التي يرتدون الزي الرسمي جنبا إلى جنب مع أشعة الشمس الدافئة ، تجعل رويال بارك المكان المثالي للاسترخاء.

سنترال بارك
مع المساحات الخضراء والمظللة الشاسعة في سنترال بارك ، لم يكن قضاء وقت ممتع مع العائلة أسهل من أي وقت مضى. هذا هو المكان المثالي لجمع أطفالك والانغماس في الأنشطة الخارجية الممتعة التي ستخلق رابطة غير قابلة للكسر وتجربة لا تنسى.

معلومات عن اي سيتي ماونتن فيو أكتوبر
تم تصميم وتطوير ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر لتكون مكانا للابتكار ومستويات المعيشة المرتفعة. الأهم من ذلك ، Icity هي مدينة كل شيء عنك حيث تعيش في بيئة استثنائية تركز على تعزيز سعادة عائلتك ورفاهيتها. لديك أيضا الفرصة لتخصيص تجربتك وتخصيصها في ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر.
موقع ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

يقع ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر في قلب مدينة 6 أكتوبر، وهو قريب بشكل مثالي من العديد من الطرق والمعالم الحيوية. إنه على بعد خمس دقائق فقط من ميدان جهينة ، ونادي الصيد ومول العرب أقرب. في حين أن ماونتن سكوير وبيفرلي هيلز على بعد ربع ساعة فقط من I City أكتوبر.

مرجع:

home-valley-6735697