نعتذر, هذا شقة للبيع في طريق التحرير, الحي الثامن لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في طريق التحرير, الحي الثامن

شقة استلام فورى بالحى التاسع 6 اكتوبر

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٢٠٧ قدم مربع / ٢٠٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


الوصف

( شقة 205 م استلام فورى نصف تشطيب )

$ مقدم 50 % و قسط على سنة و نصف $

- 3 غرف

-2 حمام

- ريسيبشن 3 قطع

- بحرى

_____________________________

# معلومات عن المدينة

تعد مدينة 6 أكتوبر واحدة من المدن الجديدة الناشئة في مصر، ولها العديد من المميزات التي تجعلها خيارًا جيدًا للسكن، ومن أبرز تلك المميزات:

- موقع مميز: تقع مدينة 6 أكتوبر على بعد حوالي 30 كم إلى الغرب من القاهرة، وتتمتع بموقع استراتيجي حيث تربط بين العاصمة والصحراء الغربية، كما تربط المدينة بمختلف المدن الجديدة والحيوية الأخرى في مصر.

- بنية تحتية متكاملة: تم تصميم مدينة 6 أكتوبر لتوفر جميع الخدمات الضرورية للسكان، بما في ذلك المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية، ويتوفر العديد من الطرق السريعة لتسهيل الحركة.

- مناخ معتدل: تتمتع مدينة 6 أكتوبر بمناخ معتدل على مدار العام، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للسكن، حيث أن الحكومة عملت على استغلال طبيعة المناخ العام لمنطقة مدينة 6 أكتوبر حتى توفر وحدات سكنية ذات مناخ معتدل في قلب المدينة.

- أسعار العقارات معقولة: تعتبر أسعار العقارات في مدينة 6 أكتوبر معقولة بالمقارنة مع العاصمة القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة والمدن الأخرى القريبة، مما يجعلها خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يرغبون في العيش في بيئة جيدة وبأسعار معقولة.

- هدوء وسكينة: تتمتع مدينة 6 أكتوبر بالهدوء والسكينة نظرًا لعدم ازدحامها مثل القاهرة الكبرى، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن حياة هادئة، مما يوفر الأجواء التي تساعدك على الاستجمام والراحة والترفيه، وتوفر بيئة عمل مناسبة لزيادة الإنتاجية.
_______________________________

# موقع الشقة

- الحى التاسع مدينة 6 اكتوبر

- 3 دقائق من ميدان الحصرى و جامعة 6 اكتوبر

- 10 دقائق من مول العرب

- 15 دقيقة من هايبر وان و مدينة الشيخ زايد

______________________________

عن شركتنا:
- عقار تريند للاستثمار و التسويق العقاري هي احدى الشركات الرائدة في مجال التسويق و الاستثمار العقاري في مصر(سكنى - تجارى - ادارى - طبى - ساحلى) .

مرجع:

M16