نعتذر, هذا شقة للبيع في فاي سوديك, مدينة زايد الجديدة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في فاي سوديك, مدينة زايد الجديدة

شقة للبيع بفيو رائع السوق في فاي سوديك الشيخ زايد.

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٩٩١ قدم مربع / ١٨٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


مزايا

مطل على معلم رئيسي


الوصف

شقة للبيع بأقل من سعر السوق في VYE سوديك، الشيخ زايد

لمزيد من المعلومات : 01158239239
-------------------------------------------------- -------------------------------------------------- -----------------------------

فاي الكرمل

سوديك

فاي وكارميل

شقة

تشطيب كامل

185 مساحة مبنية

يوفر VYE SODIC، أحد المجمعات السكنية الأكثر تميزًا وفخامة في مدينة زايد الجديدة، مرافق وخدمات متطورة ومناظر خلابة ورفاهية وعزلة - كل ما أكدته سوديك لعملائها باستمرار.

تفاصيل عن كمبوند نوفل زايد VYE سوديك

أحد أكبر المشاريع العقارية لشركة سوديك في مصر، هذا المشروع الضخم هو أيضًا أحد أشهر المشاريع في مدينة زايد الجديدة لأنه يوفر جميع وسائل الراحة اللازمة للناس ليعيشوا حياة فاخرة وحديثة.
وينقسم إلى ثلاث مناطق يبلغ مجموعها خمسمائة فدان، ترتبط بها طرق خضراء متعرجة عبر العناصر الطبيعية للكمبوند. توفر هذه الممرات إطلالات رائعة من شرفات ونوافذ الشقق السكنية.


معلومات عن كمبوند زايد VYE سوديك الجديد

يعد هذا المشروع الضخم، والذي يعد من أكبر المشاريع العقارية لشركة سوديك في مصر، أحد أكثر المشاريع شهرة في مدينة زايد الجديدة لأنه يوفر جميع وسائل الراحة اللازمة للمقيمين ليعيشوا حياة فخمة ومعاصرة.
وينقسم إلى ثلاثة أقسام بإجمالي خمسمائة فدان، وتتصل بها طرق جميلة تتعرج بين معالم الكمبوند الطبيعية. ومن شرفات ونوافذ الشقق السكنية، توفر هذه الممرات مناظر خلابة.


المطور العقاري لمشروع زايد VYE سوديك الجديد

تأسست شركة سوديك عام 1996، وهي المطور العقاري لمجمع VYE Sodic في مدينة زايد الجديدة. منذ دخولها سوق العقارات، نجحت في جذب العملاء من خلال تقديم مشاريع ذات تصميمات عالمية متطورة في مواقع متميزة. وقد تم الاعتراف بالأعمال التجارية مع مرتبة الشرف الدولية في السنوات الأخيرة، مما عزز ريادتها في صناعة العقارات المصرية.

مرجع:

eses123