شقة للبيع في دي جويا ريزيدنس, مدينة زايد الجديدة

شقه بأرقى الكمبوندات في نيو زايد Dejoya Residence!

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٩٣٨ قدم مربع / ١٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


١٥٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

دي جويا ريزيدنس

الجيزة, الشيخ زايد, مدينة زايد الجديدة

وسيط

Hesham Azzam

Egypt Best Properties West

(10000 عقارات)

الوصف

عن تاج مصر
تاج مصر، بصفتها ذراع التطوير لشركة EICC، ملتزمة بتحسين نوعية الحياة للعملاء والمجتمعات من خلال عقارات استثنائية. نحن نعطي الأولوية للابتكار والاستدامة والتطورات عالية الجودة التي تلبي احتياجات وتطلعات عملائنا الفريدة. يجلب المحترفون ذو الخبرة لدينا الخبرة والإبداع لكل مشروع، مما يضمن التميز من البداية إلى النهاية.

من خلال فهم أهمية القرارات المتعلقة بالملكية، فإننا نقدم معلومات شاملة و نقدم دعمًا لمساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح. تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني للحصول على نظرة عامة على محفظتنا الاستثمارية، بما في ذلك العقارات السكنية والتجارية والمتعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى تفاصيل حول خدماتنا ونهجنا

عن الشركة المصرية الدولية للإنشاء
بفريق من المهنيين ذوي الخبرة والمهارة ، نمت EICC بشكل ثابت مع العديد من قصص النجاح لإنجازاتها في القطاعات الحكومية والتجارية والصناعية والبناء والمحلية. تأسست شركة المصرية الدولية في عام 2006 ، وقد اكتسبت اسما مرموقا لنفسها كمقاول في مصر والخارج. أصبحت EICC اسما مألوفا في صناعة البناء والتشييد بفضل مخطط العمليات الذي صممته الإدارة العليا وإعطاء الأولوية لعملائنا دائما أولا.

رؤيتنا
الريادة بحلول مبتكرة في المنطقة من خلال فريقنا من المهنيين ، نهدف إلى إطالة قائمة عملائنا الراضين لتحسين نوعية حياة العملاء من حيث الاقتصاد والمجتمع والبيئة. من خلال القيام بذلك ، نسعى جاهدين للحفاظ على وجود بارز في أسواق العقارات الوطنية والعالمية لسنوات قادمة.

هدفنا
لتوفير قيمة مضافة من خلال الجودة والخدمات الموثوقة ملتزمون بتعزيز نوعية الحياة للعملاء والمجتمعات من خلال خصائص استثنائية. إنهم يعطون الأولوية للابتكار والاستدامة والتطورات عالية الجودة التي تلبي احتياجات العملاء وتطلعاتهم الفريدة. يجلب المحترفون ذو الخبرة الخبرة والإبداع إلى كل مشروع ، مما يضمن التميز من البداية إلى النهاية.

هذا العقار تكلفته 72% المزيد من المعدل سعر 3 غرف نوم في الجيزة

معدل سعر البيع ٨٬٧٢٩٬٥١٠ جنيه

هذا العقار 10% اكبر من المعدل حجم 3 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ١٦٤ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

Azzam18

نُشِر:

منذ 2 شهور


١٥٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار