شقة للبيع في دى جويا, مدينة زايد الجديدة

للبيع شقه بسعر مميز 175م فى زايد الجديده ديجويا.

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٨٨٤ قدم مربع / ١٧٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

3


٨٬٢٢٥٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٤١١٬٢٥٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

دى جويا

الجيزة, الشيخ زايد, مدينة زايد الجديدة

وسيط

Osama Atef

Presentation

(338 عقارات)

مزايا

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

Dejoya compound هو مجمع سكني راقي يقع على طريق القاهرة-الإسكندرية-الصحراوي ، أمام مطار سفنكس الدولي ، مما يوفر وصولاً سهلاً عبر البوابة رقم 3 في زايد الجديدة. يمتد الكمبوند على مساحة 132 فدانًا ، ويضم 82 فدانًا مخصصة للشقق ، مع 75٪ من المساحة الإجمالية البالغة 82 فدانًا المخصصة للمناظر الطبيعية ، مما يعد السكان ببيئة هادئة وخلابة. تسلم الشقق نصف تشطيب حيث يضم كل عمارة عدد 2 مصعد كل طابق يتكون من 4 شقق. ستكون المباني من الأرض بالإضافة إلى 3 طوابق ، مع مواقف سيارات تحت الأرض لتوفير أقصى درجات الراحة.

من أكثر العروض الجذابة في Dejoya compound هو الشقة المذهلة التي تمتد على مساحة 158 مترًا ، وتضم 124 مترًا للشقة وحديقة بمساحة 34 مترًا. تحتوي الشقة على غرفتي نوم ، بالإضافة إلى غرفة نوم رئيسية بحمام رئيسي وغرفة ملابس ، بالإضافة إلى حمامين إضافيين ومطبخ ومنطقة استقبال وتراس ، مما يوفر للمقيمين مساحة سكنية فاخرة ومريحة.

تتميز خطة السداد الخاصة بالشقة بالمرونة العالية ، حيث تتطلب دفع 5٪ فقط دفعة أولى ، مع دفع الباقي على مدى 10 سنوات ، وتسهيلها على أقساط متساوية دون أي فوائد.

تم تصميم Dejoya compound لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك المناطق ذات المناظر الطبيعية الجميلة ، وحمامات السباحة ، و 3 نوادي ، ومناطق لألعاب الأطفال ، ومناطق اليوجا ، وإجراءات أمنية من الدرجة الأولى ، مما يضمن تجربة معيشية آمنة وممتعة لجميع السكان.

باختصار ، يوفر Dejoya compound فرصة استثنائية لامتلاك شقة فاخرة وواسعة في موقع متميز ، وتحيط بها المساحات الخضراء المورقة والمرافق الراقية.

هذا العقار تكلفته 13% المزيد من المعدل سعر 4 غرف نوم في الجيزة

معدل سعر البيع ٧٬٢٧٧٬٤٩٧ جنيه

هذا العقار 24% اصغر من المعدل حجم 4 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ٢٢٩ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

DN60

نُشِر:

منذ 4 شهور


٨٬٢٢٥٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٤١١٬٢٥٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار