نعتذر, هذا شقة للبيع في كازا, كمبوندات الشيخ زايد لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في كازا, كمبوندات الشيخ زايد

شقه في كازا سوديك للبيع متشطبه بسعر مميز

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٢٩٢ قدم مربع / ١٢٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2 + غرفة خادمة

الحمامات:

2


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

نادي صحي مشترك

موقف مغطى

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

كازا 120 متر


2 غرف نوم
2 حمام

تشطيب كامل
+ المطبخ والأجهزة



السعر : 6,500,000



مشروع كازا الشيخ زايد هو مجمع سكني مقدم من شركة بالم هيلز للتعمير، على مساحة 70 فدان. يضم شققًا ودوبلكس بمساحات مختلفة وتصميمات عصرية، ويحتوي على خدمات ترفيهية وأساسية ومساحات خضراء.

الشيخ زايد مدينة سكنية راقية، وهي إحدى مدن الجيل الثاني بمحافظة الجيزة، وأصبحت وجهة سكنية مميزة للباحثين عن السكن وسط المساحات الخضراء ومراكز التسوق والترفيه والخدمات الأساسية والهدوء بعيدًا عن الزحام. القاهرة. وتتميز بقربها من الطرق الرئيسية التي تربطها بالقاهرة والجيزة وأحيائهما المختلفة.

كمبوند كازا الشيخ زايد هو مجمع سكني أنيق تم تشييده على مساحة تزيد عن 290 ألف متر مربع في قلب مدينة الشيخ زايد، على بعد دقائق من الطرق الرئيسية ومناطق الخدمات، وقد قامت بتنفيذه شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.

يضم كمبوند كازا الشيخ زايد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، من شقق ودوبلكس وبنتهاوس. يتمتع بالمساحات الخضراء وحمامات السباحة والمناطق الترفيهية والخدمات الأساسية الشاملة في مكان واحد. تقدم شركة بالم هيلز للتطوير العقاري تسهيلات في السداد وأنظمة تقسيط تناسب مختلف الفئات.

شركة بالم هيلز للتعمير هي الشركة المنفذة لكمبوند كازا بمدينة الشيخ زايد. هي شركة مصرية تأسست عام 2005 وأصبحت من أهم شركات التطوير العقاري في مصر والعالم العربي حيث يقع مقرها الرئيسي في مصر.
تشتهر شركة بالم هيلز العقارية بمشروعاتها الفاخرة وعالية الجودة في مختلف محافظات مصر والمدن الجديدة، منها المشاريع السكنية، والمشاريع الساحلية، والمشاريع الاستثمارية. لدى بالم هيلز شركاء في المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة وسنغافورة.

مرجع:

MF 0116