نعتذر, هذا شقة للبيع في ذا استيتس, كمبوندات الشيخ زايد لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في ذا استيتس, كمبوندات الشيخ زايد

انطلاق مرحله جديده في استيتس ريزيدنس بمقدم 5%

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٩٩١ قدم مربع / ١٨٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


الوصف

كمبوند: استيتس ريزيدنس سوديك

انطلاق مرحله جديده في استيتس ريزيدنس

تشطيب كامل + تكييفات

المبانى: 185

3 غرف نوم + 3 حما�

السعر كامل: 11,000,000


أطلقت شركة "سوديك" الشهيرة أحدث مشاريعها العقارية في مدينة الشيخ زايد الجديدة وهو "ذا استيتس".

The Estates هو أول مجمع سكني يحتوي على فيلات وشقق ، مما يوفر الرقي الأمثل بتصميماته العالمية التي نفذتها Dewan Architects & Engineers.

يقع ذا استيتس على امتداد الشيخ زايد أو ما يسمى بـ "زايد الجديدة" في غرب القاهرة وتحديداً على الكيلو 44 من طريق مصر الإسكندرية الصحراوي ويفصله عن بوابة الطريق الصحراوي بـ 10 دقائق فقط.

تمتد العقارات على مساحة 150 فدانًا بمعدل بناء يبلغ حوالي 13٪ فقط و 87٪ من إجمالي مساحة المشروع مخصصة لخدمات الرفاهية وجميع سبل الحياة.

دليلك الشامل لمعرفة أفضل شقق للبيع في الشيخ زايد

يعد المشروع من أهم المشاريع الضخمة الواقعة في قلب الشيخ زايد ، ويتميز بموقعه المتميز على طريق الإسكندرية الصحراوي ، فلا تتردد في اختيار وحدتك السكنية ضمن هذا المشروع العملاق حيث سيكون الخيار الأول لجميع هؤلاء. البحث عن حياة يسودها الهدوء والخصوصية بعيدًا عن صخب الحياة في العاصمة.

سوديك الشيخ زايد الذي صمم هذا المشروع يقدم وحدات سكنية بأجمل التصميمات العالمية والابتكارات الهندسية بالإضافة إلى العديد من الخدمات.

اكتشف خريطة الشيخ زايد

تحتل The Estates موقعًا استراتيجيًا ممتازًا داخل منطقة الشيخ زايد الراقية ، وهناك العديد من أحلام اليأس داخل هذه المدينة السكنية المتكاملة حيث توفر العديد من المزايا وأبرزها موقعها على مسافة 44 كيلومترًا من طريق الإسكندرية الصحراوي ، الموقع الأكثر طلبًا من قبل العديد من العملاء ، وبالنسبة لهذا المشروع يمكن اعتباره موطنًا لكل الباحثين عن الهدوء بعيدًا عن الازدحام الشديد في العاصمة ، يقع هذا المشروع في غرب القاهرة ----------- -

مرجع:

Es2345