شقة للبيع في أبراج زيد, كمبوندات الشيخ زايد

شقه 129متر للبيع في Zed west الشيخ زايد

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٣٨٩ قدم مربع / ١٢٩ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


١٦٬٥٦٩٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٨٢٨٬٤٥٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

أبراج زيد

الجيزة, الشيخ زايد, كمبوندات الشيخ زايد

وسيط

Noon Mohamed

The Benchmark

(135 عقارات)

مزايا

حارس أمن


الوصف

شقه 129متر للبيع في Zed west الشيخ زايد

المساحه 129 متر
الغرف2
الحمام2
التيريس 11متر
السعر 16,569,000 EGP
اقساط 10% مقسمه على 8 سنوات

تم تأسيس شركة The Benchmark للاستثمار العقاري في بداية عام 2021 حيث يتمتع أعضاء مجلس الإدارة بأكثر من 35 عامًا من الخبرة في قطاع العقارات ويستهدفون القوى العاملة التي تتمتع بسنوات كافية من الخبرة لتقديم مستوى أصلي من الخدمة والاستشارات ومعرفة المنتج كل جانب في المجال لا يقتصر على شراء وبيع وتأجير جميع أنواع العقارات مثل السكنية والتجارية وغيرها. نحن نركز على العقارات التي تلبي احتياجات المجتمعات الراقية سواء في المجتمعات السكنية المسورة و/أو مراكز الأعمال التجارية مع سجل حافل من المشاريع الفعلية التي توفر أفضل الهياكل والخدمات ووسائل الراحة عالية الجودة. نحن لا نعرف شيئًا سوى تمهيد الطريق لعملائها لبناء وظائف تستحق الحصول عليها، وشركات تستحق التملك، وحياة تستحق العيش، وتجارب تستحق العطاء، وموروثات تستحق الترك. مساعدة العائلات والمستثمرين على خلق إرث مفيد للأجيال القادمة.

لقى مشروع ابراج ساويرس الشيخ زايد سيطًا كبيرًا فور إعلانه، كيف لا وهو مشروع يقوده نجيب ساويرس، أحد أشهر رجال الأعمال في مصر.ويتكون هذا المشروع من عدة أبراج تتخلل مساحات خضراء هائلة ذات تصميم متميز. وتحتوي هذه الأبراج على وحدات سكنية وتجارية مجهزة على أعلى مستوى.

م افتتاح ونتر واندر لاند التى تُعَد واحدة من أضخم وأهم المدن الترفيهية فى الشيخ زايد، والتي ساهمت أيضًا – بنسبة كبيرة – فى اضفاء شعبية كبيرة للكمبوند، حيث لاقت تلك التجربة نجاحًا ملحوظًا منذ بدء اليوم الأول فى الافتتاح. يعج المكان بالكثير من الزينة، والعروض، والملاهى، والأماكن المُخصصة لتناول الطعام، الأمر الذى جعل من كمبوند زيد شبه مزاراً سياحى لفترة معيّنة من السنة، إذ يتم غلق أبواب تلك المدينة بعد إنقضاء فترة الشتاء.

وبهذا الموقع يعتبر مشروع نجيب ساويرس الشيخ زايد قريب جدًا من بعض المناطق الحيوية في الشيخ زايد مثل أمريكانا بلازا، وأركان بلازا، وهايبر ماركت، وجامعة القاهرة.

هذا العقار تكلفته 125% المزيد من المعدل سعر 2 غرف نوم في الجيزة

معدل سعر البيع ٧٬٣٦٦٬٣١٦ جنيه

هذا العقار 5% اكبر من المعدل حجم 2 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ١٢٣ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

Apartment 129m-Zed west Sheikh Zayed

نُشِر:

منذ 16 أيام


١٦٬٥٦٩٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٨٢٨٬٤٥٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار