نعتذر, هذا شقة للبيع في بارك سايد ريزيدنس, أبراج زيد لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في بارك سايد ريزيدنس, أبراج زيد

الشيخ زايد زد شقه ريسيل ٣ غرف

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٠١٣ قدم مربع / ١٨٧ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

مسبح خاص

مسبح مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ


الوصف

زيد بارك

65 فدانًا من المساحات الخضراء التي تتنفس، سواء كنت تتجول فيها، أو تستمتع بها من شرفتك، أو تتنزه على سطحها، فإن الروح الديناميكية لـ ZED Park لديها القدرة على إشعال الطاقة والسعادة للجميع. تضم الحديقة العديد من الألعاب والمطاعم والمقاهي ووسائل الترفيه المتنوعة والأنشطة والفعاليات المستمرة ومساحات العمل ومساحات اليوغا بالإضافة إلى المباريات الحية وعروض الأفلام.



مجمع زيد الرياضي

تُعد هذه المساحة الصحية واحة لعشاق الرياضة حيث توفر عددًا لا يحصى من الأنشطة البدنية. ولهذا السبب يعد المجمع الرياضي ملاذًا متميزًا لرعاية أجساد وعقول ومجتمعات الأشخاص الذين يتوقون إلى العظمة. إنه مركز رياضي لا مثيل له يضم ملاعب للإيجار وأكاديميات والعديد من الخدمات الأخرى.



زيد ستريب مول الشيخ زايد

يعد قطاع ZED بمثابة البطانة الفضية الحضرية لحديقة كبيرة تحت اسم Zed Elsheikh زايد، حيث يمزج بشكل رائع بين الحياة الحضرية والضواحي لإنشاء شريط تجاري لإضافة الزخم الحركي إلى الفضاء. يتميز ZED Strip Elشيخ زايد بمساحات عمل وعيادات وبنوك ومتاجر ومناطق لتناول الطعام تتميز بعلامات تجارية وخدمات من الدرجة الأولى. يتم تسليم الوحدات هناك بشكل أساسي وهيكلي مع توفير مداخل فاخرة وواسعة مع لوحات تشطيب راقية. يتم توفير شبكة ألياف ضوئية عالية السرعة بالإضافة إلى مصاعد عالية السرعة ومواقف سيارات تحت الأرض وأنظمة إدارة متكاملة مع أمن وأنظمة مراقبة وإدارة المرافق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.



نبذة عن مشروع ZED

ZED الشيخ زايد هو مجمع فخم من تطوير ORA يمتد على مساحة 165 فدانًا تحيط بحديقة زايد المركزية. يتميز Z West بتصميم حديث للمناظر الطبيعية مع حديقة خضراء مورقة تمتد على كامل المشروع في سلسلة من الساحات المترابطة. ينغمس سكان Zwest في الاختيار من خلال المناظر الطبيعية الخاصة والمساحات المفتوحة المذهلة والمرافق متعددة الاستخدامات والتجزئة والترفيه التي ترفع Z زايد من ضاحية سكنية إلى حي حضري جديد.



موقع أبراج زيد

يتمتع زيد زايد بموقع مركزي في قلب مدينة الشيخ زايد، مع رؤية استثنائية من طريق النزهة الرئيسي وعلى مقربة من محور 26 يوليو وطريق الإسكندرية الصحراوي.

مرجع:

- 3109-305017-22