شقة للبيع في صوارى, كمبوندات الاسكندرية

شقه للبيع فى حي صواري (السعوديه المصريه)

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٩٠٥ قدم مربع / ١٧٧ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


٥٬٧٢٦٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

صوارى

الاسكندرية, كمبوندات الاسكندرية

وسيط

Maryam ghnam


مزايا

شرفة

حارس أمن


الوصف

شقه للبيع فى حي صواري (السعوديه المصريه)
3 غرف
(منها غرفة ماستر)
3 حمام
2 استقبال
إطلالة على النادي
دور أرضي

استلام 6/2024


لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال علي :
01116599668
او التواصل عن طريق الواتس اب :
[الرابط غير متوفر]
======================================
كمبوند صواري هو أحد الكمبوندات السكنية الحديثة الموجودة في مدينة الأسكندرية الجديدة ويُعد من أوائل المجمعات السكنية الفاخرة في مدينة الأسكندرية الجديدة، وهو من تنفيذ شركة السعودية المصرية للتعمير SED التي تُعد من الشركات الرائدة في مجال التنمية العقارية، وتحرص على جعله كمبوند سكني مميز، ويمتد مشروع صواري الاسكندرية الجديدة على مساحة 412 فداناً


وقد حرص المطور العقاري على استغلال المساحة الكبيرة لمشروع صواري غرب كارفور بصورة تجعل الكمبوند متكاملًا ومميزًا، بحيث يجمع بين وحدات متنوعة وخدمات ومرافق أساسية وترفيهية تمنح المقيمين فيه المثالية التي يتطلعون إليها.

تم تنفيذ مشروع كمبوند صواري الأسكندرية على يد شركة السعودية المصرية للاستثمار والتطوير العقاري، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التنمية العقاري والتي يمتد تاريخها في سوق الاستثمار العقاري لأكثر من 44 عامًا استطاعت فيها تقديم مجموعة من المشروعات المميزة والأعمال التي تركت بها بصمة جذبت العملاء إليها وكسبت ثقتهم بها، وذلك في مجالات مختلفة على رأسها المشروعات السكنية.

يُعد موقع مشروع صواري الأسكندرية من المواقع المميزة التي ينجذب إليها الكثير من العملاء الباحثين عن موقع سكني مثالي، فهو يقع خلف كارفور الأسكندرية عند تقاطع طريق القاهرة - الأسكندرية الصحراوي، بالطريق الساحلي، وهو موقع مميز لمحبي العيش في مدينة الأسكندرية فضلًا عن كونه من المواقع التي يسهل الوصول إليها.

ويتميز الكمبوند بكونه في موقع حيوي وذلك بالقرب من مول سيتي سنتر الذي يُعد من أكبر المولات في الأسكندرية ويضم مجموعة من الخدمات والمرافق والمحلات التجارية وجميعها يسهل الوصول إليها من كمبوند صواري.

وعلى مسافة قريبة من كمبوند صواري تقع مكتبة الأسكندرية التي تُعد من المعالم المميزة هناك، كذلك يقع بالقرب من استاد الأسكندرية وميناء الأسكندرية، ونادي سبورتنج الرياضي.

هذا العقار تكلفته 10% المزيد من المعدل سعر 3 غرف نوم في الاسكندرية

معدل سعر البيع ٥٬٢٢١٬٢٧٩ جنيه

هذا العقار نفس المساحة كمتوسط حجم 3 غرف نوم في الاسكندرية

معدل المساحة ١٧٧ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الاسكندرية


مرجع:

2

نُشِر:

منذ 13 أيام


٥٬٧٢٦٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

الإبلاغ عن هذا العقار