نعتذر, هذا شقة للبيع في صوارى, كمبوندات الاسكندرية لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

شقة للبيع في صوارى, كمبوندات الاسكندرية

مقدم 15 % / تقسيط لمدة 6 سنوات / اقل نسبة تحميل

  • نوع العقار:
    شقة
  • مساحة العقار:
    3,046 قدم مربع  /  283 متر مربع
  • عدد الغرف:
    4 + غرفة خادمة
  • حمامات:
    4

مزايا

غير مفروش
تكييف مركزي
حارس أمن
خدمة بواب
شرفة
غرفة خادمة
غرفة للملابس
مسموح لتربية حيوانات
مطل على معلم رئيسي
موقف مغطى

تفاصيل العقار

فيو النادي
غرفة نوم ماستر ب دريسينج
4 غرفة
4 حما�

ليفينج رووم تصلح أن تكون غرفة منفصلة
ريسبشن 4 قطع
مطبخ
غرفة لاندري
غرفة مربية
2 تراث فيو ع النادي
========================================================

. تشتهر شركة سيف بكونها متقدمًا في مجال العقارات ، وهي واحدة من أعرق وأكبر الشركات العقارية في مدينة الإسكندرية بادر بحجز وحدتك في مشروع صواري والذي يحتوي على 6 بنايات كل منها مكون من 11 طابق وكل طابق به 3 وحدات سكنية فقط وذلك يجعلها بيتك أكثر خصوصية وتميز

نوفر أكثر من طريقة لامتلاك الوحدات السكنية من أجل راحتك حيث نظام الكاش ونظم التقسيط التي تبدأ بمقدمات قليلة وتقسيط يصل حتى 7 سنوات.

تتوفر أفضل الوحدات السكنية بمساحات مختلفة لنقدم لك خيارات عديدة تناسبك بأقل نسبة خدمات والتي تميز المشروع في منطقة الصواري.

تمتاز واجهتنا الخارجية بتصميم خلاب يناسب الذوق الرفيع والفخامة، مع مراعاة العادات والتقاليد والثقافة الشرقية الأصيلة التي تنعكس على التصاميم الداخلية للوحدات وتحقق لك الخصوصية والراحة.

==========================================================
يعتبر مشروع صواري أهم مشروعات الاسكندرية حاليا و مستقبلا حيث يحتوي على أفضل مجمعات سكنية من حيث الموقع، والخدمات، والأسعار، والمساحات. يقع مشروع صواري في قلب الاسكندرية ممتدا من غرب كارفور وصولا الي الطريق الصحراوي و الطريق الدولي الساحلي بعيدا عن التكدس السكانى والازدحام المروري ,يوجد نادى رياضى على مساحه 15فدان / مساحات خضراء وبحيرات على 70% من المساحة الاجماليه للكمبوندالمصمم على مساحه 417 فدان ويتميز المشروع بمداخل خاصة / منطقة اداريه وتجارية ومجمع طبي متكامل وعيادات ومستشفيات ومدارس وفنادق عالمية / يبعد 5 دقائق عن منطقة الكورنيش ومكتبة الاسكندريه.