شقة للبيع في ايفوري مروج, سموحة

شقه مميزه للبيع في مروج

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٣٥٧ قدم مربع / ٢١٩ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3

عمر العقار:

2026

متاح من:

١٣ أبريل ٢٠٢٥


٧٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ايفوري مروج

الاسكندرية, حي شرق, سموحة

وسيط

Mohamed Ibrahim


مزايا

شرفة

حارس أمن

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

بونيان شركة تطوير عقاري متخصصة في إدارة المشاريع، والتخطيط الحضري والتطوير، وتنفيذ المشاريع الهندسية، وتقديم الاستشارات وحلول البناء، وإعداد الدراسات الاقتصادية للجدوى. يديرها فريق يضم أكثر من 15 مستشارًا أولاً وأساتذة جامعيين محترفين حازوا على سنوات من الخبرة والنجاح.
تسعى شركة بونيان للتنمية إلى بناء قاعدة عملاء قوية ومتنامية والحفاظ عليها بشكل مستمر لضمان ولاءهم وانتمائهم من خلال السعي لتحقيق أقصى مستوى من الرضا وتعزيز السمعة. يجذب اللقب المهني الموثوق به المستثمرين والعملاء والموظفين الذين يبحثون عن قيمة تنافسية.
لتمكين القادة في بونيان من المضي قدمًا بثقة وثبات دون خوف من العوائق، تعتمد الشركة على أحدث الأنظمة العلمية في الإدارة والجودة، وتنفذ نظامًا لتقييم الأداء على جميع الموظفين لتحقيق أفضل النتائج.

تعتبر مدينة مروج الخضراء فرصة عظيمة لأولئك الذين يسعون لأفضل المواقع والحياة الصحية ومستقبل أفضل لأسرهم. شركة بونيان للتنمية العقارية هي شركة محترفة متخصصة في إدارة المشاريع، والتخطيط الحضري والتنمية، وتنفيذ المشاريع الهندسية، وتقديم الاستشارات وحلول البناء، وإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية، ويديرها مجموعة تضم أكثر من 15 مستشارًا كبيرًا وأساتذة جامعيين محترفين بخبرة ونجاح طويلين. تسعى شركة بونيان للتنمية إلى بناء والحفاظ على قاعدة عملاء قوية ومتنامية بشكل مستمر لضمان ولائهم وانتمائهم للشركة من خلال السعي لتحقيق أعلى مستوى من الرضا وخلق سمعة. اللقب المهني الموثوق به يجذب المستثمرين والعملاء والموظفين بقيمته التنافسية..

هذا العقار تكلفته 108% المزيد من المعدل سعر 3 غرف نوم في الاسكندرية

معدل سعر البيع ٣٬٦٠٦٬٢٨٤ جنيه

هذا العقار 24% اكبر من المعدل حجم 3 غرف نوم في الاسكندرية

معدل المساحة ١٧٧ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الاسكندرية


مرجع:

65943a8e62ed6-8249131

نُشِر:

منذ 18 أيام


٧٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار