شاليه للبيع في زيد إيست, كمبوندات التجمع الخامس

امتلك شقتك المخدومة بـ 5٪ فقط DP.

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٠٧٦ قدم مربع / ١٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

1 + غرفة خادمة

الحمامات:

1


٩٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

زيد إيست

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Lamis Nagy

Egypt Best Properties West

(10000 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

لأول مرة شقة مخدومة في أورا نجيب السوير ZED EAST فقط 5٪ دفعة أولى على مدى 8 سنوات أقساط متساوية.

يتضمن:

- 1 غرفة نوم.
- 2 حمام.
-------------------------------------------------- -------------------------------------------------- -----------------------------------
أورا إيجيبت تطلق قريبًا برج G + 30 المخدوم يقع في جوهرة القاهرة الجديدة ZED EAST ويضم أنواعًا مختلفة من الوحدات. شقق فندقية كاملة التشطيب ومصممة لتناسب أحلامك. تواصل معي للحجز والاستفسار

يقع ZED East في موقع استراتيجي في وسط المجتمع الأكبر في المنطقة. على بعد مسافة قصيرة من القاهرة الجديدة، وعلى بعد دقائق قليلة من العاصمة الجديدة، ويمكن الوصول إليه من خلال نهاية طريق التسعين الجنوبي، والطريق الدائري الشرقي، وطريق العين السخنة، والطريق الدائري الإقليمي، ويتمتع بموقع مثالي ليصبح مستقبل القاهرة الجديدة. قلب نابض. ينبثق المشروع من رمال القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة، ويتكون من 360 فدانًا من الأراضي المميزة وأكثر من 50% من مساحة الأرض مساحات خضراء.

يشكل مزيج غني من الاستخدامات بما في ذلك البيع بالتجزئة والمكاتب جوهر المجتمع السكني. يشجع التطوير المفتوح والأخضر ولكنه مدمج ومتصل في نفس الوقت راكبي الدراجات والمشاة على السائق من خلال شبكة شاملة من المسارات والطرق عبر الشوارع والحدائق الجميلة ذات المناظر الطبيعية.

يتألف النادي من جامعة رياضية وأكاديميات لكرة القدم والتنس وحمامات سباحة واسعة النطاق، ويخدم النادي الرياضيين المحترفين العاديين والطموحين على حدٍ سواء.

تم وضع Clubhouse كمركز اجتماعي للتطوير ويحتوي على عروض واسعة النطاق للأطعمة والمشروبات جنبًا إلى جنب مع الصالات ومساحة الفعاليات ومساحة اللعب المحيطة.

تم بناء المخطط الرئيسي مع وضع فلسفة "المساحة هي الرفاهية" في الاعتبار. جميع الوحدات – فلل أو شقق – تطل إما على حدائق ذات مناظر طبيعية، أو ساحات مفتوحة كبيرة، أو النادي. يتم تجميع المناطق التجارية معًا لتحقيق التآزر وتقع في قلب المشروع لسهولة الوصول إليها وتدفقها.

مرجع:

CHALET1BED

نُشِر:

منذ 2 شهور


٩٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار