شاليه للبيع في ماليبو, العين السخنة

بجوار لافيستا السخنه شاليه ارضي بجنينه ب ماليبو

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬١٨٤ قدم مربع / ١١٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


٣٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماليبو

السويس, العين السخنة

وسيط

Ahmed Saber

Meras Real Estate

(191 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

شرفة


الوصف

تعتبر العين السخنة مرادفًا لمعظم المصريين للاسترخاء ، ولكن مع استمرار تطور صناعة العقارات وتعيين 3 مدن جديدة لتغيير المستقبل ، يتغير موقع العين السخنة كوجهة منزل ثانٍ بسرعة.

تقع العين السخنة في موقع استراتيجي على بعد ساعة من القاهرة ، وهي أقرب ملاذ شاطئي من العاصمة مع طقس جيد على مدار العام. تم تسمية المنطقة على اسم الينابيع الساخنة الطبيعية التي يمكن العثور عليها في الصحراء وتعتبر وجهة جذابة لمن يبحثون عن الشمس والبحر والمناظر الطبيعية. منذ ذلك الحين ، طورت التنمية في المنطقة المدينة إلى ملاذ هادئ لأصحاب المنازل الذين يبحثون عن ملاذ سريع ، مع قيام المزيد من المطورين بتحويل انتباههم بشكل متزايد إلى الإمكانات في المنطقة.

أصبحت العين السخنة محاطة بسرعة بثلاث مدن رئيسية جديدة من المقرر أن تغير النسيج العمراني كما نعرفه. تقع العين السخنة في موقع ملائم:

• 110 كم من القاهرة الجديدة (حوالي ساعة و 30 دقيقة بالسيارة)
• 100 كم من العاصمة الجديدة (حوالي ساعة و 10 دقائق بالسيارة)
• 70 كم من مدينة الجلالة الجديدة (حوالي 45 دقيقة بالسيارة)

أدى هذا القرب من بعض أهم المدن في مستقبل مصر إلى قيام المطورين ومشتري المنازل بإعادة التفكير في العين السخنة كمجرد وجهة لقضاء العطلات ، حيث يتطلع الكثير من الناس إلى الاستثمار في منزل في العين السخنة كمكان إقامة دائم. مع انتقال الناس إلى العاصمة الجديدة ، من المتوقع حدوث تأثير غير مباشر في العين السخنة ، حيث تتجه حركة المرور نحو هذه المنطقة وتصبح العين السخنة إحدى ضواحي الشاطئ. يتم بالفعل رؤية الكثير من حركة المرور في المنطقة ، حيث يزداد الطلب على أنشطة الترفيه والاستجمام لاستيعاب الاهتمام الجديد.

إن العرض الفريد للعين السخنة كوجهة للمنزل الأول والثاني ، فضلاً عن مناظرها الطبيعية الشاطئية الجذابة تجعلها مميزة كمدينة يجب الانتباه إليها.

مرجع:

3109-22097-MS

نُشِر:

منذ 18 أيام


٣٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار