نعتذر, هذا شاليه للبيع في لافيستا 5, لافيستا لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شاليه للبيع في لافيستا 5, لافيستا

شاليه للبيع متشطب بالكامل بأميز لوكيشن في لافيستا5

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٢٩٢ قدم مربع / ١٢٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


الوصف

النوع: شاليه + حديقة


مساحة المبانى: 120 م
مساحة الحديقة : 60 م

-غرف نوم: 2
- الحمام: 1

التفاصيل المالية :
السعر الاجمالي: 5,200,000 ج
الصيانة : 345,000 ج


قرية لافيستا 5 العين السخنة La Vista 5 تتمتع بإطلالات خلابة على ساحل البحر الأحمر ، وتقدم لنا واحدة من أهم القرى السياحية المتكاملة ذات الخدمة والتصميم العالمي. تقع بالقرب من عدة طرق رئيسية ومحاور رئيسية مهمة وهي قرية لافيستا السخنة.

هي سياحة ترفيهية شاملة بها كافة الخدمات والمرافق العامة والأنشطة الترفيهية في آن واحد.حرصت شركة لافيستا للتطوير العقاري علي تقديم الأسعار تنافسية ولا يمكن مقارنتها بأي قريه آخري ، خاصة من حيث الخدمات والميزات والترفيه التي يقدمها ، بالإضافة إلى نظام دفع بسيط ومرن مع أطول فتره سداد.


FLR هي شركة وساطة عقارية في مصر متخصصة في جميع مجالات وجوانب السوق. لدينا فريق من الوكلاء ذوي الخبرة والمعرفة الذين يكرسون جهودهم لإيجاد العقار المثالي لاحتياجات عملائنا. كما نقدم مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك البحث عن الممتلكات والاستحواذ عليها ، وتنظيم المنزل ، والمساعدة في التمويل. نحن ندرك أن شراء أو بيع منزل هو قرار كبير ، ونريد أن نجعل العملية سلسة وخالية من الإجهاد قدر الإمكان. هذا هو السبب في أننا نلبي احتياجات عملائنا ونبذل قصارى جهدنا لضمان رضاهم عن خدماتنا. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد حول كيف يمكننا مساعدتك في العثور على المنزل المثالي.

مرجع:

flrre-7675832