شاليه للبيع في لاسيرينا بالم بيتش, العين السخنة

شالية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة موقع مميز

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٩١٥ قدم مربع / ٨٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


٤٬٥٤٥٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٨٤٥٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

لاسيرينا بالم بيتش

السويس, العين السخنة

وسيط

Asmaa Samer

Richter Group

(162 عقارات)

مزايا

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

مطل على بحيرات

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شالية لاسيرينا بالم بيتش ب العين السخنة موقع مميز

المساحة 85 متر

عدد 2 غرفة

عدد 1 حمام

دور اول

متشطب بالكامل

استلام : 2025

المقدم : 1,845,000

المتبقي : 2,700,000

اجمالي السعر : 4,545,000


قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة هي أحد أهم المشروعات العقارية التي أقامتها شركة لاسيرينا جروب العقارية في العين السخنة، فهي واحدة من أهم الشركات الاستثمارية الرائدة في المجال العقاري وذلك نظراً لكونها تمتلك مجموعة من المشاريع العقارية والاستثمارية الهامة.


وتضمن قرية لاسيرينا بالم بيتش الكثير من المميزات التي جعلتها الوجهة الأفضل لكُل من يبحث عن فرص استثمارية حقيقية في العين السُخنة، حيث الموقع الاستراتيجي الممتاز والقريب من مدينتي القاهرة والسويس، هذا إلى جانب الإطلالة المميزة على أجمل شواطيء البحر الأحمر، وتمتع جميع وحدات قرية بالم بيتش بأجواء خاصة وفريدة من نوعها.


هذا بالإضافة إلى الكثير من الأشياء التي بسببها كانت لاسيرينا بالم بيتش السخنة أحد أفضل الخيارات المُقدمة للاستمتاع بأوقات العُطلة، وأخذ قسطًا من الراحة بعيدًا عن الأعباء الحياتية، والزحام السُكاني.


تتميز lasirena palm beach بتصميماتها الحديثة، واحتوائها على الكثير من الخدمات الأساسية والترفيهية، كُل هذا وأكثر يمكنك الحصول عليه بأقل مُقدم وأطول فترة سداد.

موقع قرية لاسيرينا بالم بيتش

ينضم الموقع إلى أحد مزايا مشروع لاسيرينا بالم بيتش، حيث أنه يتمتع بإطلالات مباشرة على خليج السويس، والذي يعد أرقى مناطق مدينة العين السخنة، كما أنه يبتعد بمسافة 14 كيلو عن بوابات العين السخنة، ويقع في مواجهة قرية بلومار وادي دجلة.


بادر بحجز وحدتك واستمتع بكل الخدمات والمرافق المميزة التي توفر لك التجربة المثالية للحياة على شاطئ البحر الأحمر الذي يتميز بمنظره الطبيعي الساحر الذي يجذب إليه العديد من المستمثرين حتى يستمتعوا بجماله وبالأنشطة الترفيهية المختلفة التي يحتوي عليها وتساعدهم في قضاء وقتًا رائعاً.



عقارات للبيع في لاسيرينا بالم بيتش
شقق للبيع في لاسيرينا بالم بيتش
دوبلكس للبيع في لاسيرينا بالم بيتش

مرجع:

C-SOK-061

نُشِر:

منذ 13 أيام


٤٬٥٤٥٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٨٤٥٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار