شاليه للبيع في ستيلا دى ماري 1, ستيلا دى ماري

شاليه ادور ارضي استلام 6 شهور ستيلا دماري

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٠٧٦ قدم مربع / ١٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

2

متاح من:

٢٥ مارس ٢٠٢٤


٥٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٥٦٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ستيلا دى ماري 1

السويس, العين السخنة, ستيلا دى ماري

وسيط

Aya Aly


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شاليه دور ارضي
٣ غرفة +٢ حمام
(غرفة ماستر)
*استلام ٦ شهور *

متشطب بالكامل
السعر اجمالي = 5,600,000
30% مقدم

اقساط علي 3 سنوات بالتساوي
لم تنبع درجة التميز والإنفراد التي يتمتع بها منتجع ستيلا دي ماري السخنة من فراغ او بسبب التصميمات الهندسية الجمالية للوحدات وشاليهات ستيلا دي ماري السخنة والمساحات المحيطة بها فحسب، بل أيضًا بسبب توافر جميع الخدمات الترفيهية والأساسية والمرافق التي ترتقي بمستوى التجربة الترفيهية لكل زوار وملاك قرية ستيلا دي ماري السخنة.
تضم قرية ستيلا دي ماري السخنة 3 فنادق عالمية بمستوى خدمة فندقية شديد الرقي من ضمنهم فندق ستيلا دى مارى العين السخنة الشهير والذي ساهم في إذاعة صيت قرية ستيلا دي ماري السخنة ومميزاتها الرائعة.
لم تغفل الشركة المنفذة لمشروع ستيلا دي ماري عن احتياجات الأطفال ورغبتهم في الاستمتاع بعطلته داخل قرية ستيلا دي ماري السخنة إلى أقصى الحدود، لذلك قامت بإنشاء عدد من المناطق الترفيهية الداخلية والخارجية للأطفال، بالإضافة إلى اكوا بارك يصلح للكبار والصغار، وحمامات سباحة بمساحات مناسبة للأطفال.
إذا كنت ترغب في إقامة إحتفالات مناسباتك الخاصة يمكنك ذلك في منطقة داخل قرية ستيلا دي ماري مخصصة لذلك تضم مسرح مفتوح وتتسع لعدد كبير من الحضور.
لهواة التسوق، تضم قرية ستيلا دي ماري منطقة تجارية تضم العديد من المحلات والوحدات التجارية التي توفر كافة المنتجات والسلع لزوار وملاك قرية ستيلا دي ماري السخنة، كما تضم توكيلات أشهر الماركات العالمية، بالإضافة إلى هايبر ماركت يوفر يعمل على مدار 24 ساعة.

كما يوجد داخل قرية ستيلا دي ماري السخنة نادي رياضي يمكن ممارسة عدد من الأنشطة الرياضية المتنوعة به، حيث يضم ملعب خاص بكرة القدم، وآخر لكرة السلة ومثله لكرة اليد، وملعب جولف بالإضافة إلى صالة جيم مزودة بأحدث الاجهزة الرياضية، ونادي صحي، ومركز سبا.
نظرًا لان الخدمات الطبية من الأساسيات التي لا غنى عنها، تضم قرية ستيلا السخنة عدد من العيادات الخاصة لمختلف التخصصات بالإضافة إلى صيدليات تعمل على مدار اليوم دون توقف داخل ستيلا دي ماري.
تضم أيضًا منطقة يوجد بها عدد من الكافيهات والمطاعم التي توفر خيارات متنوعة ترضي كافة الأذواق في ستيلا دي ماري.

مرجع:

bud-get-two-7835626

نُشِر:

منذ شهر واحد


٥٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٥٦٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار