شاليه للبيع في ذا جروف, العين السخنة

قرية ذا جروف العين السخنة

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٣٤٥ قدم مربع / ١٢٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


٨٬٧٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٤٬٣٧٥٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ذا جروف

السويس, العين السخنة

وسيط

AN Marketing Agency

AN Real Estate

(151 عقارات)

الوصف

السعر الاجمالي = 8.750.000
المقدم 50 % = 4.375.000


قرية ذا جروف العين السخنة من أهم المشروعات الساحلية التي قامت باحتلال السوق العقاري بشكل كبير في الآونة الأخيرة، فهي من تطوير شركة دي إم للتطوير العقاري، حيث تم تصميم المشروع بأحدث التصميمات العصرية التي كانت سببًا في كونه تحفة معمارية.

تقع قرية ذا جروف السخنة في أهم المواقع المميزة والهادئة في قلب مدينة العين السخنة التي تقترب من العديد من الأحياء الهامة والمميزة، وقد تم تشييده على مساحة كبيرة تسع العديد من الخدمات الترفيهية والمناظر الطبيعية الخلابة، وتتوفر بها العديد من الوحدات السكنية المتنوعة.

تتوفر الوحدات في منتجع The Groove Sokhna بأسعار أكثر من مثالية، فهي أسعار مُبسطة لها دور كبير في تمييز القرية عن غيرها، هذا بالإضافة إلى توفير العديد من أنظمة السداد المرنة، والتي كان لها دور أساسي وكبير في تسهيل عملية الشراء للعملاء.
حيث تهدف الشركة إلى تغيير الثقافة الحضرية عن طريق توفير مسكن استثنائي وخدمات فندقية ورفاهية متكاملة مع مراعاة بناء مجتمع متكامل بمعايير بيئية، إذ تُقام قرية ذي جروف السخنة على مساحة 350 ألف متر مربع من إجمالي 2 مليون متر مربع مملوكة للشركة.

مع العلم بأن الشركة ساهمت في وضع أسس البنية التحتية والمرافق الأساسية في هضبة الجلالة بالعين السخنة التي تؤهل المدينة لتصبح واحدة من أكثر المنتجعات نمواً في مصر للاستثمار العقاري.

أصبحت منطقة العين السخنة في الآونة الأخيرة منطقة جاذبة للمشاريع ذات النجاح المتوقع والمضمون والاستثمارات الأجنبية في القطاع العقاري نظرا لأن المنطقة أصبحت محاطة بمشروعين قوميين وهما العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الجلالة الجديدة

مرجع:

anreal-7245137

نُشِر:

منذ 4 شهور


٨٬٧٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٤٬٣٧٥٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار