شاليه للبيع في ذا جروف, العين السخنة

امتلك شاليه متشطب بالكامل فى ذا جروف العين السخنه

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٧٥٣ قدم مربع / ٧٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1


٥٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ذا جروف

السويس, العين السخنة

وسيط

Mahmoud Ashraf

New Chapter Real Estate

(184 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

امتلك شاليه متشطب بالكامل فى قريه THE GROOVE العين السخنه
تفاصيل الوحده:
المساحه:
70م
غرفه
حمام
رسيبشن
تراس
مطبخ
تفاصيل المشروع:
تم تصميم مشروع قرية ذا جروف العين السخنة the groove sokhna على مساحة شاسعة تبلغ 83 فدانًا، وتضم هذه المساحة العديد من المزايا المختلفة والمساحات الخضراء الجذابة، إلى جانب توافر وحدات سكنية متنوعة داخل المنتجع، كما يصل عمقه إلى 450 مترًا.

تم تخصيص نسبة 15% من إجمالي مساحة قرية the groove sokhna لتشمل الشاطئ، وتخصيص نسبة 14% للمباني والإنشاءات بينما تم احتفاظ بالجزء المتبقي من المساحة الإجمالية للاستخدام كأراضٍ خضراء وفضاءات طبيعية متنوعة ولاند سكيب ساحر. حيث يضم the groove السخنه العديد من المراكز الخدمية لتأمين بيئة جمالية خلابة لجميع الوحدات.

يتميز شاطئ قرية the groove العين السخنة، الذي يقع في العين السخنة، بمساحته الكبيرة التي تصل إلى 930 مترًا مربعًا، وهو يعتبر أكبر شاطئ خاص في المنطقة. كما تتميز المدينة بوجود العديد من المسابح والأحواض المائية وكريستال لاغونز داخل منتجع the groove السخنه. تم تصميم منتجع ذا جروف العين السخنة على نظام المصاطب، حيث يجلب هذا التصميم إطلالة فريدة وواسعة للبحر مع كل وحدة بسبب ارتفاع المصاطب تحت المباني الذي يتراوح بين 9 و60 مترًا مربعًا.
نبذه عن الشركه:
مع نيو شابتر للتسويق العقاري اختار وحدتك السكنيه , التجارىه او الادارية. وقارن بين اكبر مجموعة من المطورين العقارين ذوي المصداقية لتتمكن من المقارنة بين المشاريع المتميزة التي يمتلكها هؤلاء المطورين تحت سقف واحد

مرجع:

N_C_GROOVE70

نُشِر:

منذ 4 شهور


٥٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار