شاليه للبيع في ذا جروف, العين السخنة

شاليه بحري متشطب بالتكيفات بدفعه حجز 50 الف مسترده

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٨٦١ قدم مربع / ٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1


٥٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٦٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ذا جروف

السويس, العين السخنة

وسيط

Mirna El Masry

Go Green Egypt Real Estate

(2162 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شاليه بحري متشطب بالتكيفات بدفعه حجز 50 الف مسترده - العين السخنه - ذا جروف - العين السخنة - 35 دقائق من العاصمة الادارية الجديدة.

المساحة : 80 م

تتكون من ( 1 غرفة نوم + 1 حمام + ريسيبشن + مطبخ + تيراس )

تشطيب كامل بالتكييفات

دقائق من البحر

فيو رائع

السعر : 5.600.000

طرق الدفع : اقساط بدفعه حجز 50 الف مسترده بالكامل / كاش بخصم 30%



موقع قرية ذا جروف

يقع كمبوند The Groove في موقع مثالي في منطقة الجلالة بالعين السخنة، وتحديدًا كالتالي:

- على طريق الزعفرانة.

- 35 دقيقة من العاصمة الادارية الجديدة.

- 45 دقيقة من بوابات القاهرة الجديدة.

- 50 دقيقة من الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس.

- 7 كيلو متر بعد فندق موفنبيك.

- 11 كيلو متر قبل بورتو السخنة.

تم تطوير ذا جروف العين السخنة من قبل شركة DM للتطوير العقاري، على مساحة بلغت 83 فدان، تحتوي نسبة 56٪ من المساحة على المساحات الخضراء والمرافق الخدمية، بينما تحتل البحيرات الصناعية والأنشطة المائية حوالي 13 فدان و11 فدان على شاطئ البحر.

ويوفر منتجع ذا جروف مجموعة متنوعة من الأنشطة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي، بما في ذلك الأندية وملاعب الاسكواش وحمامات السباحة ومواقف السيارات تحت الأرض والصالات الرياضية المجهزة على أعلى المستويات.

كما يضم منطقة تسوق تحتوي على مجموعة من البراندات العالمية والمحلات التي توفر لك كافة احتياجاتك، فضلًا عن المطاعم والكافيهات من المطابخ العالمية والمحلية لتخدم أذواق كل أفراد الأسرة، وأخيرًا يوجد بالمنتجع كلوب هاوس يمكنك التمتع فيه بحيوية الحياة الليلية على الشاطئ.

- مارينا باي: يوجد داخل مشروع ذا جرووف مارينا لليخوت والقوارب الخاصة، تمتد بعرض 12 كيلو متر، كما يمتد الشاطئ الرملي على مسافة 900 متر، مع أماكن خاصة للجلوس، وثلاثة مطاعم رئيسية.

- مركز علاجي: يضم المشروع تصميماً جديداً للمركز العلاجي، يستفيد من جمال وجاذبية البحر الأحمر ومناخ السخنة، حيث يطل مباشرة على البحر، يقدم المركز خدمات مثل سبا وجاكوزي وساونا وغرف بخار وتدليك، ليوفر للعملاء كافة سبل لاسترخاء والحياة الصحية بإطلالة ساحرة.

- جزيرة إصطناعية: تم تنفيذها على مساحة تبلغ على مساحة 14 فدان في قلب منتجع ذا جروف، وترتفع 7.5 متر مربع فوق مستوى سطح البحر، وتضم مناطق داخلية وخارجية مليئة بالمطاعم والمقاهي والعديد من المرافق الخدمية.

- بحيرات صناعية وأكو بارك: يحتوي The Groove على بحيرات صناعية قابلة للسباحة تحتل حوالي 10800 متر مربع تحيط بالوحدات السكنية، كما يوجد كبيراً في الأنشطة المائية التي تتيح لك اكتشاف متع البحر الأحمر هناك.

- فندق دولي: يحتوي المنتجع على فندق مصمم على طراز عالمي ويقدم كافة الخدمات الفندقية بمستوى 5 نجوم، ويضم 50 غرفة جاهزة لاستقبال زوار المنتجع من السائحين الأجانب والعرب.

مرجع:

grove 80m 5.6m

نُشِر:

منذ 4 شهور


٥٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٦٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار