شاليه للبيع في بياسيرا, العين السخنة

السخنه بياسيرا صبور شاليه ٣ غرف ب روف ١٢٠ متر

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٤٥٣ قدم مربع / ١٣٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


٥٬١٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

بياسيرا

السويس, العين السخنة

وسيط

Ahmed Saber

Meras Real Estate

(215 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

تقع قرية بياسيرا العين السخنة في العين السخنة على بعد ساعتين فقط من القاهرة. يضم فندقًا وفيلات وشاليهات مميزة في التصميمات والمساحات. كما يوجد بها مساحات خضراء وحمامات سباحة وملاعب رياضية وخدمات متكاملة. ويتم تنفيذه من قبل شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية.

العين السخنة هي أقرب مدينة ساحلية على البحر الأحمر إلى القاهرة، وهي مناسبة لقضاء العطلات السريعة وعطلات نهاية الأسبوع. وهو منتجع ساحلي صيفي وشتوي يتميز بالطقس الدافئ والمياه الزرقاء والشواطئ الرملية. تتمتع العين السخنة بالشعاب المرجانية الساحرة وتزخر بالأنشطة البحرية ورحلات السفاري في الصحراء، وتطل على جبل عتاقة في الصحراء الشرقية وبها العديد من المعالم السياحية.


تفاصيل مشروع بياسيرا العين السخنة

مشروع بياسيرا هو منتجع سياحي فاخر في العين السخنة، من تنفيذ شركة الأهلي صبور العقارية، وهو من المنتجعات القليلة التي تضم مجمع سكني وفندق في مكان واحد على ساحل البحر الأحمر. تم إنشاء بياسيرا العين السخنة عام 2007. وهو عبارة عن منتجع متكامل الخدمات بتشطيبات ومستلزمات المعيشة الأساسية والترفيهية.

يضم منتجع بياسيرا فندقًا شاطئيًا و950 فيلا وشاليه بمساحات وتصاميم مختلفة. تقع في إحدى مناطق العين السخنة المميزة التي تتمتع بالمياه الفيروزية والطقس الساحر صيفًا وشتاءً، وتبعد عن القاهرة مسافة ساعتين فقط بالسيارة.


المطور العقاري لمنتجع بياسيرا العين السخنة

شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية هي الشركة المنفذة لمنتجع بياسيرا العين السخنة وهي شركة مصرية تأسست عام 1981 بالشراكة مع البنك الأهلي المصري، وأصبحت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية اسمها الحالي في عام 1994.

تقدم شركة الأهلي صبور العقارية مشاريع سكنية وسياحية واستثمارية فاخرة، وتحرص على توفير مرافق الحياة العصرية ومستوى عالٍ من الرفاهية لعملائها، وتنفذ مشاريعها بأعلى جودة بالإضافة إلى التزامها بمعايير الحفاظ على البيئة ، وتحرص على تلبية متطلبات عملائها وتقديم خدمة عملاء جيدة

مرجع:

310957717

نُشِر:

منذ 18 أيام


٥٬١٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار