نعتذر, هذا شاليه للبيع في بوهو, العين السخنة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شاليه للبيع في بوهو, العين السخنة

شاليه 50متر للبيع في Boho العين السخنه.

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٥٣٨ قدم مربع / ٥٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1


مزايا

حارس أمن

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شاليه للبيع في Boho العين السخنة 50م
غرف نوم 1
الحمامات 1
مباني 50 متر مربع
التسليم 6 أشهر - 1 سنة
السعر الإجمالي 5,000,000 جنيه مصري
تقسيط 10% مقدم على 7 سنوات
او 20% مقدم على 8 سنوات


تم تأسيس شركة The Benchmark للاستثمار العقاري في بداية عام 2021 حيث يتمتع أعضاء مجلس الإدارة بأكثر من 35 عامًا من الخبرة في قطاع العقارات ويستهدفون القوى العاملة التي تتمتع بسنوات كافية من الخبرة لتقديم مستوى أصلي من الخدمة والاستشارات ومعرفة المنتج كل جانب في المجال لا يقتصر على شراء وبيع وتأجير جميع أنواع العقارات مثل السكنية والتجارية وغيرها. نحن نركز على العقارات التي تلبي احتياجات المجتمعات الراقية سواء في المجتمعات السكنية المسورة و/أو مراكز الأعمال التجارية مع سجل حافل من المشاريع الفعلية التي توفر أفضل الهياكل والخدمات ووسائل الراحة عالية الجودة. نحن لا نعرف شيئًا سوى تمهيد الطريق لعملائها لبناء وظائف تستحق الحصول عليها، وشركات تستحق التملك، وحياة تستحق العيش، وتجارب تستحق العطاء، وموروثات تستحق الترك. مساعدة العائلات والمستثمرين على خلق إرث مفيد للأجيال القادمة.

مفهوم BOHO هو أن تعيش الحياة بشكل غير تقليدي، وأن تعيش الحياة كما ينبغي أن تكون. أن نعيشها على أكمل وجه. للاستمتاع بسحر كل لحظة. لتعيش الحياة التي تريدها، وقم بإنشاء تعريفك الخاص لـ BOHO.
سواء كان تعريفك الخاص لـ BOHO هو المشي في الصباح الباكر لقضاء وقت هادئ أثناء شروق الشمس على الشاطئ، أو الجلوس في الأرجوحة الشبكية وقراءة كتابك المفضل على الشاطئ أثناء الاستماع إلى قائمة التشغيل الهادئة المفضلة لديك. أو إذا كان BOHO يعني أن تكون مغامرًا وجريئًا وتتحمل المخاطر وتقوم بأنشطة جنونية ستشكرك عليها نفسك القديمة لاحقًا. ثم هذا هو المكان المناسب لك..
موقع متميز يضم أكثر الأماكن تنفسًا في العين السخنة حيث يقع على طريق الزعفرانة على بعد 3 كم من المخرج الثاني لطريق الجلالة. رحلة برية مدتها 80 دقيقة من القاهرة ستأخذك إلى المكان الذي تنتمي إليه؛ إلى الأرض البوهيمية بسماء ورمال السخنة.

مرجع:

chalet_boho_501