نعتذر, هذا شاليه للبيع في بلو بلو, العين السخنة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شاليه للبيع في بلو بلو, العين السخنة

بلو بلو السخنه شاليه ارضي بجنينه يري البحر

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٢٣٨ قدم مربع / ١١٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


الوصف

يقع Blue Blue في موقع استراتيجي في نهاية سلسلة جبال السخنة ، حيث تدور طواحين الهواء الخلابة دون توقف على مدار السنة ، مما يوفر انخفاضًا ثابتًا في هواء التبريد المعتدل لدرجة الحرارة.

يقع منتجع بلو بلو العين السخنة على طريق الزعفرانة مباشرة أمام منطقة طواحين الهواء على بعد حوالى ساعة ونصف من القاهرة وحوالى 110 كيلومترات من السويس.

يقع بلو بلو السخنة على بعد 45 دقيقة بالسيارة من العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة تقدر بـ 90 كيلو مترًا ، وحوالي 170 كيلو مترًا من القاهرة ، بينما تبعد القرية عن بوابات العين السخنة بحوالي 55 كيلو مترًا ، و 25 دقيقة بالسيارة.



مساحات الوحدات في بلو بلو العين السخنة

يقدم منتجع بلو بلو شاليهات بالإضافة إلى شاليهات بحديقة تقع مباشرة على البحر وعلى طرازات مختلفة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات.
تبدأ مساحات الشاليهات من 110 مترًا مربعًا حتى 135 مترًا مربعًا ، بينما تبدأ مساحات الشاليهات بحديقة من 100 متر مربع حتى 125 مترًا مربعًا ، وتأتي بنماذج مختلفة وإطلالة رائعة على البحر.

تصميمات منتجع بلو بلو السخنة

تم تصميم منتجع بلو بلو على مساحة 120 ألف كيلومتر مربع ، على شكل حرف U للسماح لجميع الوحدات بإطلالة خاصة على البحر ، مع واجهات أنيقة.

المنتجع محاط بمنطقة خضراء تعطي خلفية خضراء فريدة للوحدات بجوار المنظر الرئيسي للبحر بهواء نقي طوال العام.

بالرغم من اتساع مساحة الكمبوند إلا أنه تم تشييده على 20٪ فقط من المساحة ، تاركًا الباقي 80٪ للمساحات الخضراء والخدمات والمساحات البينية بين الوحدات لمزيد من الخصوصية.

يضم منتجع بلو بلو 5 نماذج سكنية ونوعين من الوحدات (شاليهات بحديقة - شاليهات بدون حديقة) ، و 5 موديلات (بلو ايلاند - ليك فيو - بلو ريفر - سي فيو - ووترفرونت)

خدمات بلو بلو السخنة

- يوجد بالمنتجع أكثر من 10 حمامات سباحة ، بالإضافة إلى مسبح داخلي مخصص للسيدات
- مطاعم وكافيهات
- منطقة تجارية تحتوي على فروع لجميع الماركات العالمية
- مساحات خضراء شاسعة
- الجزر الاصطناعية والشلالات
- نادي صحي يضم جيم وسبا
- العاب مائية للكبار والصغار
- منطقة الشاطئ
- 24/7 خدمات الأمن والحراسة

مرجع:

3109-56932-2