شاليه للبيع في المونت جلاله, العين السخنة

شاليه للبيع غرفتين بالقرب من جامعة الجلالة

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٠٢٣ قدم مربع / ٩٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


٧٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٧٩٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

المونت جلاله

السويس, العين السخنة

وسيط

samar lotfy

IMKAN Investments

(1103 عقارات)

مزايا

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شاليه للبيع فى قرية المونت جلاله العين السخنة بجوار مدينة الجلالة مباشرة
مساحة الشاليه 95 متر
تشطيب سوبر لوكس
بمقدم 790000 والباقى بالتقسيط بدون فوائد


يقع المونت جلاله بمنطقة العين السخنة، وتم تصميمه على بعد 11 كيلو من بورتو السخنة.
يقع منتجع المونت جلالة العين السخنة بالقرب من كل من مدينة المستقبل ومدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة إحدى المشروعات العقارية الضخمة، التي نُفذت على مساحة كبيرة تصل إلى 168 فدان، والتي يفصل بينها وبين العين السخنة حوالي 60 كيلو متر مربع فقط.
يبعد منتجع المونت جلالة مسافة 150 كم عن مدينة القاهرة.
يقع مشروع المونت جلالة العين السخنة على بعد 7 كيلو متر من كلاً من بورتو العين السخنة، وفندق موفنبيك الموجود على طريق السخنة الزعفرانة.

تعتبر قرية المونت جلالة واحدة من أوائل القرى السياحية التي تهتم بالمسطحات المائية، لذلك تم إنشاء عدد كبير من حمامات السباحة المتنوعة التي تمتلك إطلالة ساحرة على الشاطئ الرائع.
لمياه البحر الأحمر شدة جمال مذهلة تخطف الأنظار وتأسر القلوب، لذا فقد حرصت الشركة المالكة على بناء وتشييد أكبر "كريستال لاجون" جبلي وهو الأول من نوعه في مصر وتم إقامته على مساحة 45 فدان كاملة كما يمتد بطول 11 كيلو متر على شاطئ البحر، ليمتلك بذلك إطلالة خلابة تجمع بين المياه الزرقاء الرائعة والجبال الذهبية الشاهقة داخل قرية المونت جلالة العين السخنة.
كما يوجد داخل المونت جلالة iL monte galala مارينا يخوت عالمية وهو مركز متكامل لكل النشاطات الشاطئية الممتعة فهو يوفر لك جميع الأدوات والمعدات التي تحتاجها لقضاء رحلة مبهجة داخل مياه البحر الأحمر متناهية الجمال، ويمكنك أيضا ممارسة رياضة الغطس فهو يملك عمق يصل إلى 600 متر.
تم إنشاء منتجع المونت جلالة السياحي على واحدة من قمم جبال الجلالة الرائعة، لذلك فهي تعد بيئة خصبة لكل الأنشطة الجبلية المتنوعة وهذا ما قامت به شركة تطوير مصر وهو مركز ترفيهي متكامل يتم إدارته من قبل شركة (Rock & Robs) المملوكة لمتسلق الجبال العالمي علي سمرة، يتضمن هذا المكان جميع الأنشطة الجبلية الممكنة من تسلق وتخييم وغيرها من الأعمال الترفيهية المميزة المقامة بين أحضان الجبال الخلابة

مرجع:

Ilmonte s1

نُشِر:

منذ شهر واحد


٧٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٧٩٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار