شاليه للبيع في المونت جلاله, العين السخنة

شالية فيو علي البحر للبيع في المونت جلالة

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٨٨٣ قدم مربع / ٨٢ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1


٣٬٨٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

المونت جلاله

السويس, العين السخنة

وسيط

Kholoud Emad

Smart Assets Real Estate

(298 عقارات)

مزايا

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

تجهيزات مطبخ

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

النوع: شاليه

الطابق الثاني

المباني: 84 م

1 غرفة نوم

1 حمام

رسيبشن

غرفة طعام

تراس

مفروشة بالكامل

إطلالة على البحيرة وإطلالة على البحر

مقدم : 3,270,884

الأقساط : 529,116

المجموع: 3,800,000

خدمات ومميزات منتجع المونت جلالة

على الرغم من ضخامة قرية المونت جلالة، كان لا بد من توفير كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء والضيوف، حيث يقع المونت جلالة بجوار مدينة الجلالة الجديدة وهي مدينة متكاملة الخدمات، مما يمنح المنتجع طابعًا استثنائيًا الخدمات في متناول اليد.

يوجد بالقرية العديد من المساحات الخضراء، بالإضافة إلى حمامات السباحة بمختلف تصميماتها وأحجامها، بالإضافة إلى مواقف خاصة لقاطني الكمبوند، ونوافير صناعية بأشكال مذهلة، وكافيهات ومطاعم تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.

تتمتع قرية المونت جلالة بأمن وحراسة على مدار 24 ساعة، تحت إشراف مجموعة من أفضل الفرق الأمنية، بالإضافة إلى شبكة كاميرات مراقبة في الأماكن العامة تعمل على مدار الساعة. فريق الأمن والحراسة بالقرية يعمل على مدار اليوم دون انقطاع لضمان أمن سكان القرية وزيادة الشعور بالأمان والطمأنينة.

يقدم المونت جلالة خدمات رعاية طبية متكاملة، حيث يحتوي على مراكز طبية مجهزة على أعلى مستوى ومجهزة لأي حالة طارئة. ويتم تشغيله تحت إشراف نخبة من الكوادر الطبية المدربة، ويحتوي على أحدث الأجهزة الطبية العالمية المطابقة للمواصفات.

9 فنادق بقرية المونت جلالة ونادي للتسلق
كما يوجد في منتجع العين السخنة 9 فنادق عالمية توفر ما يقرب من ألف غرفة فندقية. أنها تهدف إلى تلبية جميع احتياجات سكان القرية على أعلى مستوى.


ويوجد أيضًا ما يسمى كامب بيس في المونت جلالة، وهو منتجع جبلي لمحبي تسلق الجبال. تم إنشاؤه بالتعاون مع عمر سمرة، المغامر المصري الشهير وأول مصري يتسلق جبل إيفرست.

بحيرات كريستالية وحمامات سباحة في المونت جلالة
يتميز منتجع المونت جلالة بإطلالته الرائعة على المناظر الطبيعية الخلابة. اتفقت الشركة مع إحدى الشركات العالمية على إنشاء أكبر كريستال لاجون من حيث المياه الفيروزية، بهدف الاستمتاع بمنظر جمالي طبيعي للمياه. وصرح أحمد شلبي الرئيس التنفيذي للشركة، خلال حوار صحفي مع صحيفة المصري اليوم، أنه من المتوقع أن يتم تشغيل كريستال لاجون خلال موسم صيف 2022.

مرجع:

kholoud90191

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٣٬٨٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار