نعتذر, هذا شاليه للبيع في العين باي, العين السخنة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شاليه للبيع في العين باي, العين السخنة

شاليه مع روف للبيع بسعر مميز في العين باي

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٨٣٠ قدم مربع / ١٧٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


مزايا

شرفة

حارس أمن

حوض سباحة للأطفال


الوصف

امتلك شاليه مع روف بسعر مميز في العين باي

المساحة: 110 م

الروف: 60 م

غرفتي نوم

حمامين

الطابق الأول مع الروف

تشطيب كامل بالتكييفات

إذا كنت قد مللت من ضوضاء المدن الصاخبة، وحياة القاهرة المزدحمة وتريد أن تقضي وقت ممتع سواء في الصيف أو الشتاء، وقت هادئ ودافئ، وتغيير نظام الحياة المعتاد عليك الآن بالانتقال إلى شاليه خاص في قرية عين باي السخنة Ein Bay El Sokhna دون تردد.

تتميز ein bay السخنة بأنها مجمع سكني متكامل، بالإضافة أنها مكان يتميز بالاستقلال حيث الهدوء وصوت البحر المنعش الذي يأخذك إلى عالم آخر من الجمال فهي تقع مباشرة على البحر الأحمر.

مما يجعل عقلك يخلو من أي أفكار سلبية أو ضوضاء، ستحظى بوقت ممتع شامل كل الخدمات الضرورية والترفيهية التي تحلم بها.

تقع عين باي السخنة في أفضل مكان في العين السخنة، بها فنادق 5 نجوم عالية المستوى، بها كل أساليب الحياة الراقية والرفاهية والهدوء والاستجمام.

العيش داخل منتجع في العين السخنة يضمن لك حياة هادئة ذات جو جميل وممتاز معتدل في كل فصول السنة، ستستمتع بالدفيء والهدوء في الشتاء والخريف، وبالهواء النقي والانطلاق في الصيف والربيع.

موقع قرية عين باي Ein Bay
تقع قرية عين باى العين السخنة في أفضل مكان داخل السخنة عند الكيلو 34 على طريق العين السخنة السويس، ويعد شاطئ العين من أفضل شواطئ البحر الأحمر وأكثرها هدوءًا ونقاءً.

يبعد موقع عين باى السخنة ein bay حوالي ساعة فقط من القاهرة، فيمكنك خلال اليوم أن تقضي عدد ساعات ممتعة وتعود لبيتك. والقرية تقع في أكثر مكان مميز على طريق السخنة

إذ يتوفر به كافة الخدمات الضرورية للعملاء والترفيهية وكذلك المرافق العامة، وبه عدد كبير من الشاليهات مختلفة المساحة والبعد عن البحر.

مرجع:

M.A.F01