شاليه للبيع في اروما بيتش, العين السخنة

شالية للبيع في اروما العين السخنة

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٠٧٦ قدم مربع / ١٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


٤٬٢٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

اروما بيتش

السويس, العين السخنة

وسيط

Kholoud Emad

Smart Assets Real Estate

(298 عقارات)

مزايا

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

النوع: شاليه

الطابق الأول

المباني: 100 م

2 غرف نوم

1 حمام

رسيبشن

مطبخ

تراس

مفروشة بالكامل

السعر: 4,250,000

فرق الصيانه: 150,000

الjkh.g : 75,000

اكتشف الرفاهية في أبهى صورها من خلال الإقامة في قرية أروما العين السخنة، حيث تنتظرك المزايا الفريدة وهي ما يلي:

ومن أهم المميزات التي تقدمها قرية أروما العين السخنة لعملائها هو الموقع الجغرافي المثالي، والتصميمات الأنيقة للوحدات، وتوفير مساحات متنوعة بأسعار وأنظمة سداد مرنة.
تتمتع جميع الوحدات في قرية أروما العين السخنة بإطلالة بانورامية على مياه البحر الفيروزية والرمال الناعمة والمساحات الخضراء وحمامات السباحة مما يعطي الشعور بالاسترخاء والراحة.
تم توفير ممرات لعشاق ممارسة الرياضة وركوب الدراجات من قرية أروما العين السخنة للاستمتاع بالمناخ الطبيعي والسحري بحرية في أي وقت.
يوجد مسارات معبدة ومرافق مخصصة لأصحاب الهمم من سكان قرية أروما العين السخنة، لتسهيل الحركة والعيش في المشروع دون مواجهة أي صعوبات.
تم توفير منطقة خاصة لإقامة حفلات الشواء والتجمعات العائلية وسط المساحات الخضراء والطبيعة الخلابة مما يوفر قضاء وقت ممتع.
تم إنشاء بارات على الشاطئ لتقديم الآيس كريم والمشروبات الباردة مما يوفر أجواء صيفية ممتعة مع الموسيقى لمزيد من الرفاهية.
يضم المشروع أكثر من بوابة إلكترونية بقرية أروما العين السخنة لتسهيل الدخول والخروج وضمان الأمان والخصوصية لأصحاب الوحدات.
تم توفير نظام أمني متطور لحماية السكان من خلال توزيع كاميرات مراقبة عالية الجودة تراقب كافة التحركات على مدار 24 ساعة.
تم التعاقد مع أكبر شركات التأمين لتوفير أفراد أمن وحراسة مدربين ومسلحين على أعلى مستوى لضبط الأمن والنظام في المشروع على مدار اليوم.
تم تشطيب الوحدات السكنية على أعلى مستوى ومزودة بشبكات الغاز والكهرباء والصرف الصحي عالية الجودة لضمان الوصول إلى المرافق الأساسية للمعيشة.
توجد ماكينات صرف آلي منتشرة في جميع أنحاء القرية السكنية بالعين السخنة، لتسهيل المعاملات المالية والمصرفية للضيوف دون مغادرة المشروع.
تم توفير الألواح الشمسية التي تعمل على توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية النظيفة في قرية أروما بالعين السخنة، مما يجعل المشروع صديقًا للبيئة.

مرجع:

khrm87

نُشِر:

منذ 4 شهور


٤٬٢٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار