٧٬٣٥٠٬٠٠٠ جنيه

2 عدد غرف النوم
2 الحمامات
١٬١٨٤ قدم مربع / ١١٠ متر مربع
شاليه للبيع في أزهى, العين السخنة

شالية ارضى بجاردن ازها العين السخنة كاسترا مميز

نوع العقار:

شاليه


طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

أزهى

السويس, العين السخنة

وسيط

Reem Aboelnaga

Insider Real Estate Consultancy

(1897 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

حديقة خاصة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شالية ارضى بجاردن
غرفتين نوم : غرفة ماستر + غرفة اخرى و 2 حمام + مطبخ اميركان و ريسيبشن + تيراس + جنينة

مساحة 110 متر + 127 جنينة
السعر : 7,350,000
فيو : على المياة مباشرا ( احلى فيو فى المرحلة ) بحرى


ازها
عن أعلى درجات الرفاهية والسكينة والاستمتاع بمنظر البحر الممتع.. إليكم أرقى منتجعات العين السخنة قرية ازها العين السخنة، التي تقدم لك أعلى درجات الخصوصية وتصميمات للوحدات السكنية تتميز بالعصرية والفخامة والإبداع، أما الخدمات فهي تقدم لك التسلية والمتعة والراحة.

قامت شركة مدار للتطوير العقاري بعمل قرية أزها العين السخنة وهو مشروع سياحي كامل الخدمات وموجه لمحبي عيشة الرفاهية والاستثمار العقاري، ويستطيع الفرد الاستمتاع بوقته وفى نفس الوقت للاطمئنان على عائلته وأطفاله.

مرحلة كاسترا ازها السخنة
تتميز مرحلة كاسترا في منتجع ازها العين السخنة بأنها وسطية بين الفخامة والبساطة، وتم تزويد المرحلة بكافة التصميمات المتميزة التي تاطب زوو الأذواق الرفيعة وراغبي التميز، وتتكون مرحلة كاسترا من صفين من الشاليهات، تبدأ مساحات شاليهات الصف الأول من 73 متر مربع وتصل إلى 123 متر مربع، وشاليهات الصفالثاني تبدأ من 82 متر مربع وتصل إلى 139 متر مربع.


منتجع أزها العين السخنة كامل الخدمات من مساحات خضراء شاسعة، و كريستال لاجونز ممتعة بالإضافة إلى مدينة العاب كاملة، مع وجود ممشى يمتد على الشاطئ مؤمن بالكامل للحفاظ على صحة العملاء، وتم توفير العديد من الوحدات بمختلف المساحات، وبإطلالات متميزة على ساحل البحر الأحمر.
الخدمات الترفيهية في قرية أزها
يوجد بمنتجع أزها العين السخنة مناطق ترفيهية كبيرة تتجاوز مساحتها ال120 ألف فدان، حيث أنه يوجد كريستال لاجونز وبحيرات صناعية مساحات تصل إلى 150 فدان، كما أن المياه الموجودة بشاطئ أزها العين السخنة متميزة بالدفيء طول العام، فيمكنك الاستمتاع بجمال المياه فى الصيف والشتاء كذلك.

يوجد بقرية ازها العين السخنة مساحات لاند سكيب كبيرة، وشاطئ يمتد لمساحات كبيرة، وكريستال لاجونز، وبحيرات صناعية كبيرة ومتنوعة الأشكال، ومنطقة مخصصة للأطفال، ومارينا على الشاطئ، ونافورات راقصة، أكوا بارك، فضلا عن الخصوصية العالية والتى تم مراعاتها بالمنتجع عن طريق زيادة نسبة المساحات الخضراء التى ما بين الوحدات السكنية.

مرجع:

Kastra Reem Ground

نُشِر:

منذ 23 أيام


طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار