شاليه للبيع في أزهى, العين السخنة

العين السخنة أزها شاليه غرفتين علي البحيره

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٠٩٨ قدم مربع / ١٠٢ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


٦٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

أزهى

السويس, العين السخنة

وسيط

Ahmed Saber

Meras Real Estate

(184 عقارات)

مزايا

شرفة

خزائن حائط


الوصف

قرية أزها السخنة من أجمل القرى والمنتجعات السياحية في العين السخنة. وتبعد عن قلب القاهرة حوالي 126 كيلومترًا. يقع على شاطئ رملي يمتد لأكثر من 700 متر في إحدى البقاع الساحرة على شاطئ البحر الأحمر. ستجد في منتجع أزها العين السخنة الهدوء والراحة والمكان المناسب لقضاء العطلة بعيدًا عن ضغوط العمل والحياة.


تفاصيل عن منتجع أزها العين السخنة

تبلغ مساحة منتجع أزها حوالي 380 فدانًا. وهي من أكبر القرى السياحية من حيث المساحة والإمكانيات والخدمات. نسبة الإنشاءات والمباني بالقرية لا تتجاوز 13% وباقي المساحة مخصصة للخدمات وحمامات السباحة والمساحات الخضراء. مما يمنح المنتجع مزيجاً رائعاً بين مياه البحر والرمال الساحرة والحدائق الواسعة.

تحتوي منطقة AZHA السخنة على حوالي 1800 وحدة متنوعة، 80% منها فيلات و20% شاليهات بإطلالة رائعة من جميع الوحدات على البحر والمساحات الخضراء.



نبذة عن المطور العقاري لمنتجع أزها العين السخنة

المالك والمطور لمنتجع AZHA السخنة هو شركة مدار للتطوير العقاري والتي تعد من أكبر الشركات في السوق العقاري المصري. الشركة تابعة لشركة الفريدة للتجارة والمقاولات.

تأسست شركة المدار للتطوير العقاري عام 2015، وقد تألقت الشركة في السوق العقاري بفضل مشاريعها الفاخرة وأبرزها منتجع أزها السياحي وغيرها من المشاريع. ونجحت الشركة في تقديم أفضل الخدمات وأرقى التصاميم لعملائها في الشرق الأوسط

مرجع:

- 3109-4222-MS

نُشِر:

منذ 13 أيام


٦٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار