نعتذر, هذا شاليه للبيع في نورث ايدج تاورز, مدينة العلمين الجديدة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شاليه للبيع في نورث ايدج تاورز, مدينة العلمين الجديدة

الساحل ب ابراج العالمين كابينه علي البحر

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٢٣٨ قدم مربع / ١١٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

2


الوصف

تعد هذه المدينة من أكثر المدن تميزًا التي تم تنفيذها حديثًا ونجحت في تحقيق مفهوم جديد ومميز للإسكان الراقي ، فقد تم تنفيذها على مساحة ضخمة تبلغ 49 ألف فدان ، كما احتلت هذه المدينة الرائعة موقعًا متميزًا كان سبب جذب الكثير من الناس إليها دون المدن الساحلية الأخرى ، حيث تتمتع المدينة بأكملها بإطلالة ساحرة وممتعة على شاطئ البحر الأحمر ، مما يجعلها تبدو وكأنها قطعة من الجنة.

يوجد بالمدينة كم هائل من الخدمات التي تجعل الحياة بداخلها مختلفة تمامًا عن أي مدينة أخرى ، حيث يوجد بها منطقة فندقية مخصصة ومركز ثقافي ضخم وحديقة دولية ومسجد وكنيسة ومقابر الحرب العالمية ومدارس جديدة ، والجامعة والنوادي الرياضية والمدينة التراثية والمراكز التجارية وغيرها من المرافق الخدمية التي توفر للمقيمين حياة كاملة لمزيد من الراحة.

تتميز المدينة بعدد كبير من الوحدات السكنية التي اختلفت في الحجم والتصميمات لتكون مناسبة للجميع ، ولكن بالنسبة لمتوسط ​​أسعار الشقق فيها يقدر بـ 3.700.000 جنيه ، فهذه الأسعار تعتبر معقولة مقارنة بمستوى الخدمات المتاحة ، وتم الإعلان عن تسليم جميع الوحدات المتعاقد عليها بمجرد اكتمال الخدمات والتسهيلات اللازمة للمدينة ، ومن المتوقع الانتهاء منها بنهاية عام 2020 م.

ابراج نورث ايدج العلمين
تعتبر ابراج العلمين سيتي ايدج من اهم المشاريع الاستثمارية التي يتم توفيرها بكل سبل الرفاهية والراحة ، وقد نجح مشروع سيتي ايدج العلمين في جذب انتباه العديد من المستثمرين بفضل موقعه الرائع في وسط المدينة. العلمين الجديدة.

تتنوع الوحدات داخل أبراج نورث إيدج بين شقق وشاليهات بتصميمات رائعة ومساحات مختلفة ، وقد تم طرح شاليهات للبيع في أبراج العلمين الجديدة بمساحات متفاوتة تتراوح من 183 مترًا مربعًا إلى 351 مترًا مربعًا.

أصبح العيش في نورث إيدج تاورز العلمين الجديدة حلمًا للعديد من العملاء الذين يحبون الرفاهية والحياة المختلفة ، وامتلاك وحدة داخل سيتي إيدج العلمين هو فرصة جيدة ورائعة يجب على الجميع اغتنامها

مرجع:

3109-158215-1