شاليه للبيع في مازيرين, مدينة العلمين الجديدة

استلام سنة | يرى بحر | اقساط توصل 10 سنين

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٢٬٤٧٦ قدم مربع / ٢٣٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


١٠٬٣٣٣٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٠٣٣٬٣٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مازيرين

الساحل الشمالي, مدينة العلمين الجديدة

وسيط

Ahmed Adel


مزايا

غرفة خادمة

حارس أمن


الوصف

داون تاون العلمين الجديدة هو أحدث مشروع من سيتي إيدج في العلمين الجديدة الساحل الشمالي. شقق كاملة التشطيب مطلة على البحر وتحيط بها حمامات سباحة خاصة ومنتجعات صحية، وناديين صحيين، ومنطقة تسوق حيوية، كما سيتم إطلاق أول موقف سيارات تحت الأرض في الساحل الشمالي قريبًا. التسليم بحلول صيف 2020.

مساحة المشروع حوالي 31 فدان. 14 مبنى – بإجمالي 40 مبنى. يحتوي على 1,320 وحدة سكنية – تتراوح مساحتها من 110 إلى 330 متر مكعب. مقسمة إلى مراحل شرقية وغربية. تحتوي كل مرحلة على ممر تجاري للمشاة وساحة رئيسية تربط بين المرحلتين. 1,660 مكان لوقوف السيارات للوحدات السكنية و 1,148 مكان لوقوف السيارات للبيع بالتجزئة في المشروع بأكمله. تحتوي جميع المباني في نفس المرحلة على طابق سفلي متصل (جراج) باستثناء المبنى 4 و11 في مستوى مختلف.

ستقدم شركة City Edge Developments (CED) حصريًا وحدات سكنية قياسية في مشروع متعدد الاستخدامات في مدينة العلمين الجديدة، في حين أن مشروع داون تاون هو أحد المراكز التجارية / السكنية والترفيهية المركزية في منطقة الواجهة البحرية في العلمين الجديدة. وحدات سكنية عالية الكفاءة كاملة التشطيب مع مجموعة واسعة من المناطق إلى جانب وحدات البيع بالتجزئة التي تضفي نمط حياة حيوي على المشروع. تحقيق هدف أولئك الذين يستهدفون منازل سكنية مستدامة وديناميكية في مجتمع متكامل وجهة طوال العام مع إطلالة وموقع لا مثيل لهما.

تعتمد فكرة المشروع على إحياء تجربة المعيشة في وسط المدينة من خلال مزج الاستخدام السكني مع تجربة الطابق الأرضي للبيع بالتجزئة في موقع ساحلي من شأنه أن يضفي إحساسًا جديدًا بالتطورات متعددة الاستخدامات. يتكون المشروع من جناحين سكنيين/تجاريين متصلين بالساحة الرئيسية التي ستكون بمثابة مساحة عامة لكل من المساكن وزوار التجزئة. وإلى جانب الجناحين، يتوسط كل منهما ممشى للمشاة بالتجزئة يضفي حيوية على المجمع السكني.

جهة الاتصال: +20 109 064 8080

مرجع:

the-way-8425200

نُشِر:

منذ 18 أيام


١٠٬٣٣٣٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٠٣٣٬٣٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار