شاليه للبيع في الحي اللاتيني, مدينة العلمين الجديدة

شاليه غرفتين عاللاجون استلم بمقدم 15%

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٢٩٢ قدم مربع / ١٢٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


٦٬٣٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٦٣٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

الحي اللاتيني

الساحل الشمالي, مدينة العلمين الجديدة

وسيط

Hana Tarek

Full House Real House

(787 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ


الوصف

شاليه غرفتين 120 متر على اللاجون مباشر
2 غرفة
1 حمام
على اللاجون نسبة استلام 15% فقط
السعر : 6,300,000
مقدم 5%: 315,000

- التصميم المعاري: يتميز مشروع الحي اللاتيني من شركة سيتي إيدج بتصميمه الفريد الذي يجمع بين النمط الكلاسيكي والحديث، حيث تم بناء المشروع وفقًا للعمارة اللاتينية والتي تضم تفاصيل كلا من مدينة مدريد الإسبانية العتيقة وكذلك الطراز الأمريكي الحديث، مما يمنح واجهات المنازل سحر وإشراق لا مثيل له.

- منطقة تجارية ضخمة: يضم مشروع الحي اللاتيني العلمين من سيتي إيدج أيضًا منطقة تسوق واسعة تضم أفضل الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والكافيهات المتنوعة.

- منتجع صحي: يضم مشروع الحي اللاتيني منتجع صحي متكامل يحتوي على مركز علاجي، ومجموعة من العيادات الطبية المجهزة على أعلى المستويات.

- كلوب هاوس: يمكنك احتساء قهوتك الصباحية برفقة الأصدقاء والعائلة في كلوب هاوس مشروع اللاتيني العلمين الجديدة من سيتي إيدج الذي يمكنك قضاء الكثير من الأوقات الممتعة به.



عن الحي اللاتيني سيتي ايدج العلمين الجديدة



يجمع مشروع الحي اللاتيني بين جميع مقومات الحياة العصرية والراحة والرفاهية، مما يجعله الاختيار الأمثل للباحثين عن سكن متميز في العلمين الجديدة، مما دفع شركة سيتي إيدج العقارية إلى امتلاك منطقة بهذا المشروع من الشركة الأم وهي الشركة السعودية المصرية للتعمير، والتي أقامت المشروع على مساحة ضخمة بلغت 650 فدان، مقسمة ما بين 250 فدان للمدينة التراثية، ومساحة الحي اللاتيني نفسه 400 فدان، مقسمة بشكل احترافي لتوفير لسكان الكمبوند حياة متكاملة على مدار العام وليس فقط قضاء إجازة صيفية على ساحل البحر الأبيض.

حصلت شركة سيتي إيدج على حوالي 9 مباني سكنية داخل الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة، مقسمة إلى 5 عمارات بالمرحلة الأولى بحري، و4 عمارات قبلي.



موقع الحي اللاتيني
يتمتع مشروع الحي اللاتيني بموقع مثالي في قلب العلمين الجديدة، ويتمتع بإطلالة مباشرة ومميزة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وبالقرب من المناطق الآتية:


يقع الحي اللاتيني على بعد دقائق من مارينا الساحل الشمالي.
على بعد دقائق معدودة من المدينة التراثية بالعلمين الجديدة.
فضلًا عن قربه من أهم مناطق الساحل الشمالي، كمنطقة رأس الحكمة، وسيدي عبد الرحمن.

مرجع:

P - MF00016

نُشِر:

منذ 11 أيام


٦٬٣٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٦٣٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار